مولودة هذا البرج لا يستطيع أي رجل مقاومتها فمن تكون؟

مولودة البرج التي لا يستطيع مقاومتها الرجل

المرأة التي نتكلم عنها عاطفية بامتياز ونشيطة ولكنها متسرعة بشكل كبير. امرأة هذا البرج غالبًا ما تكون ملامحها قوية وأحيانًا تحتاج الى دروس في المكياج لكي توازن قوة ملامحها.

جمالها طبيعي وتتمتع بسحر لافت كما أنها من أكثر النساء أنوثة على الإطلاق وهي امرأة ناعمة إلى أقصى الحدود وقادرة على جذب الآخرين بشخصيتها القوية التي تفرض نفسها ولا يستطيع مقاومتها معظم الرجال. عن امرأة أي برج نتكلم؟ طبعًا مولودة برج الحمل.

المرأة الحمل شجاعة وصاحبة شخصية قوية وهي غالبًا ما ترتبط بشخص أكثر دقة منها. تتطلع الى النجاح بشكل دائم ويهمها أن تجد الحماس في شريكها.

أكثر ما يجذب الرجل بهذه المرأة هي ثقتها بنفسها وحس القيادة لديها وروحها المرحة. فالرجل يحب المرأة التي تلقاه بابتسامة عريضة وتفرج همه.

حبها للحياة وطيبة قلبها من أكثر الصفات التي يحبها الرجل في المرأة الحمل ويبحث عنها في أي امراة يختارها لأن تكون شريكة حياته.

هي من جهة أخرى تتمتع بذوق رائع في اختيار الملابس وهي أيضا بريئة وتثق ثقة عمياء بالآخرين بسهولة مما يعرضها للصدمات في الكثير من الاوقات. ورغم نقطة ضعفها هذه، فالمرأة الحمل تعلم جيدًا كيف تستعيد قواها وتوازنها وتكمل مسار حياتها من جديد وهذا أكثر ما يهواه الرجل في هذه المرأة!

إقرأي أيضًا: هذه هي ملكة جمال الزوجات بين الأبراج!