ما هي اكثر الابراج الفلكيه جمالا؟

اكثر الابراج الفلكيه جمالا من الداخل والخارج

المواضيع

  1. ملكات جمال الابراج

اليك اكثر الابراج الفلكيه جمالا من الداخل والخارج تابعينا لتكتشفي ما ان كنت بين النساء المصنفات الاكثر جمالا في راي الجميع هذه الملكات التي لن تتوقعيها...

من هي ملكة جمال الأبراج؟ جمال المراة موضوع لا ينتهي وهو لا يقتصر على جمالها الخارجي بل الداخلي أيضا. ربما كنت تتحلين بالوجه الأكثر جاذبية او بالجسم الاكثر رشاقة، ربما كنت صاحبة الشعر الاجمل او الاطلالة الأكثر تالقا. أنواع الجمال كثيرة سنتعرف على ملكاتها في هذا المقال ولا تنسي سيدتي انك تشعين في الخارج بما في داخلك.

ملكات جمال الابراج

  • ملكة جمال الثقة بالنفس: ان كنت امراة برج الدلو فجمالك هو الأكثر قوة بفضل ارتكازه على ثقتك بنفسك اللامحدودة وهي جاذب لا يقاومه أي كائن على الكرة الأرضية. تهانينا على المرتبة الأولى بين الأبراج جمالا سيدتي الدلو! حافظي على طباعك وتصرفاتك التي يغار منها الكثيرون واخرون يرغبون بالحصول عليها وفي كلتا الحالتين يجعلك هذا محط الاهتمام ولافتة الأنظار من الدرجة الأولى.
  • ملكة جمال الاناقة: انت من اكثر الأبراج اهتماما بجمالك الخارجي وتعتنين ببشرتك لاقصى حد ما يعطيها اشراقة ونوعية لا مثيل لها ناهيك عن الشعر والاظافر والمظهر بشكل عام. انت انثى برج الميزان التي تتفوق في الجمال على نظيراتها من كثرة عنايتها به ووضعها الأولوية له في حياتها. انت تعين جيدا أهمية الجمال في الحصول على الاهتمام وجذب من حولك اليك فكما تعلمين صاحبة المظهر الاجمل كلمتها مسموعة اكثر من البقيات. قد يدفعك ما يشبه الهوس بالجمال الى اتخاذ إجراءات قصوى للحفاظ عليه كالخضوع لعمليات التجميل.
  • ملكة جمال الانوثة: ان كنت من برج الجدي فعلى الأرجح انك تلقيت المديح الكثير لتفوقك على الأبراج بالانوثة والنعومة واللباقة في التصرف والشكل. تعرفين جيدا ما عليك ارتداؤه او أي شخصية عليك اعتناقها حسب المناسبة ان كانت متعلقة بالعمل او العائلة او الأصدقاء. حافظي سيدتي الجدي على اطلالتك الساحرة والناعمة لتذوبي اقسى القلوب وتتربعي كما العادة على عرش الانوثة بالكلام والمظهر في ان.
  • ملكة جمال الغرور: اجل الغرور في المراة قادر على لعب دور كبير في التاثير بالاخرين فالمراة المغرورة طبعا الى حد ما تجعل من حولها يتساءلون عن منبع هذا الغرور وهو يكمن في نفسك انت برج الثور المراة. انت من اكثر الأبراج فخامة ما يميزك هو اطلالتك الفريدة من نوعها التي تجعلك تبدين وكانك اتيت من عالم اخر وتجعلك تتميزين في محيطك.
  • ملكة جمال القوة: انت الأسد والجميع يعرف مركزك في الحياة أينما ذهبت تحصلين على التقدير والجميع يقدر قوة شخصيتك التي تجعلهم يلتفتون اليك على الدوام ويتشربون من روحك القيادية التي تشع جمالا على وجهك واطلالتك.

أي ملكة جمال انت؟ ان لم يذكر برجك بين هذه الأبراج لا تنسي ان كل انسان مميز عن غيره ولديه نقاط قوة ومزيج من المميزات لن يجدها في شخص اخر في الدنيا. تابعينا للمزيد عن الجمال من خلال قراءة 7 من اغرب معايير الجمال حول العالم!