اكتشفي اي من شخصيات باربي الكرتونية تعكس شخصية ابنتك!

اي من شخصيات باربي تعكس شخصية ابنتك

تماما كما سبق وقدمنا لك في موضوع آخر إختبار بسيط يكشف جزءاً مهماً من شخصية طفلكِ، وذلك من خلال الألوان؛ نكشف لك في ما يلي شخصية ابنتك الكرتونية. جاوبي على الاسئلة التي نطرحها ادناه، لتكتشفي اي من شخصيات باربي تعكس شخصية ابنتك الاكثر!

أي لون هو المفضل عند ابنتك؟

  1. الاخضر المائل الى الأزرق

  2. الزهري

  3. الأكوا اي أزرق البحار

  4. الارجواني اي الموف

الى اي بلد تحب ابنتك السفر؟

  1. إيطاليا

  2. فرنسا

  3. سويسرا

  4. جزر البورا بورا

ما هو الحيوان المفضل عند ابنتك؟

  1. الدلفين

  2. الهرة/القطة

  3. الكلب

  4. الحصان

ما هي الهواية المفضلة عند ابنتك؟

  1. الرقص

  2. السباحة

  3. البيانو

  4. الرياضة

اي منزل هو المفضل لدى ابنتك؟

  1. المنزل الكبير مع حوض للسباحة

  2. منزل على شاطئ البحر

  3. منزل عصري صغير

  4. منزل خشبي دافئ

تحليل الاجوبة!

  • اذا حصلت على غالبية الاجوبة من الرقم 1، فهذا يعني ان شخصية جنيفيف من مجموعة "باربي الاميرات الراقصات"، هي التي تعكس شخصية ابنتك الاكثر. اذ ان الرقص هوايتها المفضلة وتقدر كثيرا العائلة وتضعها فوق كل اعتبار.
  • اذا حصلت على غالبية الاجوبة من الرقم 2، فهذا يعني ان شخصية ميرليا من مجموعة "باربي حورية البحر"، هي التي تعكس شخصية ابنتك الاكثر. ابنتك تتمتع بشخصية مرحة وتحب افراد اسرتها واصدقائها كثيرا، كما انها مثابرة.
  • اذا حصلت على غالبية الاجوبة من الرقم 3، فهذا يعني ان شخصية أليكسا من مجموعة "باربي والقصر الماسي"، هي التي تعكس شخصية ابنتك الاكثر. اذ انها تتميز بشخصيتها القوية وبمثابرتها على تحقيق احلامها وعيش حياة هنئية.
  • اذا حصلت على غالبية الاجوبة من الرقم 4، فهذا يعني ان شخصية روزيلا من مجموعة "باربي اميرة الجزيرة"، هي التي تعكس شخصية ابنتك الاكثر. اذ تتمتع بشخصية مغامرة وتحب السفر وممارسة التمارين الرياضية وعيش تجارب جديدة.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك اي من شخصيات باربي الكرتونية تعكس شخصية ابنتك عبر اختبار مسلّ، ندعوك الىاكتشاف شخصيتك عبر لون السيارة المفضل لديك.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!