لون السيارة المفضل لديك يكشف الكثير عن شخصيتك

لون السيارة المفضل لديك يكشف الكثير عن شخصيتك

من المعروف أنّ السيارة تعبّر عن شخصية صاحبها. ولكن، هل تعلمين أنّ لون السيارة الذي تختارينه أو تفضلينه يُمكن أن يكشف أكثر مما تتوقعين عن شخصيتك؟

سواء كنت تحبين اللون الأبيض أو الأسود أو الرمادي أو حتى الألوان الصارخة، لا تتردّدي في معرفة ما يقوله لون السيارة المفضل لديك عن شخصيتك، وذلك بعد أن شاركناك سابقاً بما تكشفه نكهات الآيس كريم عنك.

اللون الأبيض

إذا كنت تميلين إلى اللون لأبيض أو تقودين سيارة لونها أبيض، فذلك يدلّ على أنّك شخصية مسالمة، هادئة، ومتسامحة إلى أقصى الحدود. ويُمكن أن يشير ذلك إلى حبّك لعيش الحياة ببساطتها من دون التفكير بما يخبئه الغد.

اللون الأسود

يرمز اللون الأسود لا سيّما كلونٍ للسيارات إلى الأناقة والفخامة. بغض النظر عما إذا كنت تملكين سيارة سوداء أو تفضلين اللون الأسود من السيارات، فذلك يعني أنّك شخصية قوية، غامضة من الظاهر ولكنك تتوقين إلى المزيد من العمق في حياتك.

اللون الرمادي

وفي حال كنت تفضلين اللون الرمادي من السيارات، فذلك يدلّ على أنّك صاحبة شخصية عملية، رصينة وجدية، لا تهتمين لإبراز نفسك أو جذب الإنتباه.

اللون البني أو البيج

أمّا إذا كنت تميلين إلى اختيار اللون البني أو البيج، فذلك يدلّ على أنّك إنسانة قنوعة، متواضعة، صاحبة شخصية كلاسيكية، تحبين الإستقرار وتكرهين التغييرات التي تحدث في اللحظات الأخيرة.

اللون الأحمر

هل تفضلين السيارات ذات اللون الأحمر؟ أنت إذاً صاحبة شخصية مرحة، مندفعة، تحب الحياة. وفي حال كنت تقودين سيارة حمراء، فذلك يدلّ على أنّك تتميزين بالطموح والعزم الذي يساعدك في الحصول على ما تريدينه من الحياة.

اللون النيلي أو الأزرق

إذا كنت تحبين قيادة السيارة ذات اللون الأزرق أو النيلي، فذلك يشير إلى أنّك تتمتعين بشخصية قوية، وإرادة صلبة، تعيشين الحياة يوماً بيوم، وتتطلّعين إلى المستقبل بنظرة واقعية.

الألوان الصارخة

وأخيراً، إذا كنت تميلين إلى اختيار الألوان الصارخة كالزهري أو البرتقالي أو الأصفر والأخضر، فذلك يدلّ على أنّك تملكين درجة عالية من الثقة بالنفس وتتطلعين إلى الحياة بنظرة ملوّنة أو متفائلة.

والآن، ما رأيك في إجراء اختبار: أي باب تختارين دخوله وماذا يعني ذلك؟