هذه هي اقوى حبوب منع الحمل!

اقوى حبوب منع الحمل

هل تزوجت مجددًّا إلا أنك لا تنوين الحمل في الوقت الحالي؟ في حال كان الأمر كذلك، من الطبيعي أن تكوني قد بحثت عن مختلف الطرق والوسائل التي من شأنها أن تمنع الحمل. لكن هل تعلمين ما هي أبرزها؟ نساعدك اليوم من خلال تقديم اقوى حبوب منع الحمل.

بدايةً، عليك أن تعلمي أنه مهما كان الدواء الذي تختارينه، عليك التأكد من استخدامه بالطريقة اللازمة من أجل الحصول على نتيجة مضمونة. هذا وننصحك باستشارة الطبيب قبل اختيار أي حبوب للتأكد من أنها مناسبة لطبيعة جسمك وأنها لن تضر صحتك بأي شكلٍ من الأشكال.

أفضل حبوب منع الحمل

  • حبوب منع الحمل ياسمين: تحتوي هذه الحبوب على هرموني الدروسبيرون والبروجستيرون. تحتوي العلبة من الياسمين على 21 حبة، حيث يتم تناول حبة منها على مدة 21 يومًا. أما عند الإنتهاء من العلبة، تنتظرين لمدة 7 أيام تقريبًا قبل العودة إلى استخدام علبة جديدة.
  • حبوب منع الحمل لوجينون: تختلف طريقة استخدام هذه الحبوب عن الطريقة التي ذكرناها أعلاه إذ يجب أن تتناولي أول حبة من حبوب لوجينون خلال اليوم الأول من الدورة الشهرية. في هذه الحالة، تضمنين عدم حدوث الحمل من دون الحاجة إلى استخدام أي طريقة أخرى لمنع الحمل.
  • حبوب منع الحمل ديان: يعتبر هذا النوع من الدواء مفيدًا ويعمل على منع الحمل إذ يحتوي على السبيروتيرون والاستراديول. إضافةً إلى تمكنه على منع الحمل، تستخدم النساء عادةً هذا الدواء بهدف علاج حب الشباب وغيرها من المشاكل التي يعانين منها.

لكن نعيد ونكرر أنه يفضل دائمًا استشارة الطبيب قبل اللجوء إلى استخدام أي دواء والتأكد من الحصول على موافقته أولًا.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟