اقتحمت المسرح نفسه في العام 2014 مع نجوى كرم وفي 2017 مع نوال الزغبي فهل هذه وظيفتها؟

المعجبة التي تقتحم المسارح

أحيت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون وسط حضور جماهيري كبير من محبيها من ابناء الاردن والجالية العربية. وقد ازدحم المدرج بالكثيرين من محبي الزغبي الذين توافدوا لمشاهدتها وسماع أجمل أعمالها الغنائية. لكن الحفل لم يمر من دون أي حدث فريد من نوعه اذ كانت مفاجأة الحفل صعود إحدى المعجبات على المسرح محاولة الإقتراب من الفنانة نوال الزغبي بعزم وإصرار.

وبعد أن حاول الحراس منعها حاولت الفتاة الشابة الدخول الى المسرح بالقوة الا أن نوال قد طلبت منهم السماح لها بالدخول لكنها طبعًا لم تتوقع ان تركض المعجبة وتحتضنها بشكل هستيري محاولة اخذ الميكروفون من يدها بعنف واضح وقد حاولت نوال الزغبي مقاومتها ليتدخل الحراس من جديد ويخرجوها من خشبة المسرح.

المعجبة نفسها عندما اقتحمت المسرح مع نوال الزغبي

المعجبة نفسها عندما اقتحمت المسرح مع نوال الزغبي

ليس من الغريب أبدًا أن يحصل مثل هذه الحوادث بين المعجبين الذين يتوقون الى لقاء الفنانين لكن الغريب في هذه الحادثة أن المعجبة نفسها كانت قد اقتحمت المسرح نفسه في العام 2014 ولكن مع الفنانة نجوى كرم والأكثر غرابة بالحادثة أنها كُتبت بالسيناريو نفسه إذ أثناء حفلة نجوى كرم في مهرجان جرش في العام 2014 طلبت الفتاة من نجوى الصعود الى المسرح ولكن مدير الأمن رفض طلب نجوى فأوقفت هذه الأخيرة الحفل إلى أن صعدت الفتاة ففوجئت بها تحملها أمام 7000 متفرج!

المعجبة عندما اقتحمت المسرح وحملت نجوى كرم

المعجبة عندما اقتحمت المسرح وحملت نجوى كرم

فهل فعلًا تكون الصدفة قد لعبت دورها أم أن اقتحام المسارح واحتضان النجوم هو وظيفة هذه الشابة؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات!

للمزيد: بالفيديو: نانسي عجرم تغادر مسرح "The Voice Kids" باكية والسبب...



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج