أفضل 5 تطبيقات لمراقبة الأجهزة التي يستخدمها طفلك وتتبعها

افضل 5 تطبيقات في الرقابة الابوية

بعد أن كشفنا لك عن أفضل كاميرات مراقبة الأطفال عندما كان صغيراً، حان الوقت اليوم لنطلعك على التطبيقات التي تساعدك على تتبع الأجهزة التي يستخدمها اليوم.

في ما يلي أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية التي تضمن لك الحفاظ على سلامة طفلك وحمايته من أي محتوى غير لائق أثناء استخدامه أجهزة Android وiOS.

تطبيق Net Nanny Parental Control

يُعد تطبيق Net Nanny من أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية ويتميّز بتصميم حديث وسهل الإستخدام مع تقنية ممتازة لتصفية الويب.

يُمكن لهذا التطبيق تتبع موقع طفلك، عرض سجل مواقعه، وتعيين الوقت المخصص والجداول الزمنية بشكل جيّد على كلي النظامين الأساسيين؛ يُتيح لك إصدار iOS حظر عشرات التطبيقات على هاتف طفلك، أمّا إصدار Android فيتيح لك حظرهم جميعاً.

تطبيق Norton Family

إذا كان طفلك يستخدم أجهزة بنظام Android وWindows، فيُعد تطبيق Norton Family خيارك الأمثل إذ يُقدّم كل ميزة تحتاجينها للرقابة الأبوية.

تعمل إمكانات تتبع الموقع وجدولة الوقت وتصفية الويب والمراقبة الخاصة بهذه الخدمة على كل من أنظمة iOS وAndroid، لكن الوقت المسموح به من تطبيق Norton مخصص فقط لبرامج Windows وAndroid.

تطبيق Kaspersky Safe Kids

أمّا برنامج Kaspersky Safe Kids، فيتيح لك مراقبة أنشطة أطفالك على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac، وكذلك على الهواتف الذكية. والأفضل من ذلك أنّك لا تحتاجين أكثر من 15$ سنوياً لإستفادة من ميزات هذا التطبيق. هناك أيضاً نسخة تجريبية مجانية لمدّة 7 أيام، وهي تتيح لك تعيين حدود زمنية، تصفية الويب، وإدارة التطبيقات الأخرى.

تطبيق Qustodio

يحتوي Qustodio على برنامج لأجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة iOS و Android وأجهزة Amazon Fire اللوحية ، ويتيح لك تعيين حدود زمنية للتطبيقات الفردية والأجهزة الفردية.

يعمل تتبع الموقع المحدود لهذه الخدمة على كل من iOS و Android ، وقد أضاف Qustodio أخيرًا خيار تحديد المواقع الجغرافية في خريف عام 2019. تمت إضافة ميزة Family Locator التي توضح لك مكان وجود جميع أطفالك مرة واحدة في سبتمبر 2019.

على عكس Android الذي يُتيح لك إدارة جميع التطبيقات، يمكنك إدارة عشرات التطبيقات فقط على iOS. أمّا ميزة تصفية الويب، فتُعتبر أكثر قوة على نظام iOS ، بينما تعمل مراقبة النصوص والمكالمات على نظام Android فقط.

تطبيق OurPact

وأخيراً، يُعد تطبيق OurPact حليفك لإدارة الوقت الذي يُمضيه طفلك على أجهزة Android إذ يُتيح له تعيين الوقت المسموح به، كما يُعتبر فعال جداً في جدولة الوقت.

والآن، إليك أفضل أجهزة مراقبة الأطفال من ممزورلد!



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟