افضل وجهات جورجيا في الشتاء

افضل وجهات جورجيا في الشتاء

هل تبحثين عن اجمل اماكن سياحية دافئة في الشتاء في جورجيا؟ سنقدم لك اليوم ملخص عن افضل وجهات جورجيا في الشتاء لتزوريها بصحبة عائلتك.

تبليسي:

تعتبر هذه المنطقة من اكبر مدن جورجيا ولهذا السبب تم اختيارها عاصمة للبلاد. تقع هذه المدينة على ضفاف نهر كورا وتشتمل على العديد من المعالم السياحية ابرزها قلعة ناريكالا، سيرك تبليسي، قصر فورونتسوف. بالاضافة الى ذلك، تعتبر شوارع هذه المدينة من اقدم الشوارع واكثرها محافظة على تقاليدها وهندستها الجميلة التي تعكس الثقافات المتعددة والاعراق المختلفة التي تعيش فيها.

باتومي:

ان مدينة باتومي هي ثاني اكبر مدن جورجيا التي تقع في جنوب غرب البلاد حيث تحدها ضفاف البحر الاسود من جهة وجبال القوقاز من جهة اخرى. هذا الموقع المثالي لهذه المدينة يجعلها تمتاز بطقس معتدل في الصيف وبارد في الشتاء. هذا وتشتهر المدينة بهندسة منازلها التي تجمع ما بين المباني القديمة التي تعود الى العهدين العثماني والروسي، وبين ناطحات السحاب الحديثة والمتطورة.

كوتايسي:

تسمى مدينة كوتايسي عاصمة جورجيا اذ انها الثالثة من حيث المساحة واكثرها جمالية حيث انها تحتوي على مبان تاريخية مدرجة ضمن لائحة اليونيسكو للتراث العالمي. هذا وتشمل هذه المدينة على كهف ساتابيلا الذي يحتوي آثار ديناصورات، وهو يعتبر مثالي للزيارات العائلية.

باكورياني:

تضم هذه البلدة الصغيرة التي تقع على ارتفاع 1700 مترا فوق سطح البحر على منتجع مشهور للرياضات الشتوية والتزلج. وبالرغم من تساقط الثلوج فيها، تتميز باكورياني بطقس معتدل اثناء الصيف ما يجعلها مثالية للزيارة مع العائلة في كل اشهر السنة.

لا تترددي سيدتي في زيارة جورجيا بصحبة زوجك واطفالك لتقضي اجمل الاوقات في هذه المدينة السياحية التي تعتبر من افضل الوجهات السياحية في الشتاء.