صور اجمل اماكن سياحية دافئة في الشتاء

صور اجمل اماكن سياحية دافئة في الشتاء

مع انتهاء فصل الصيف بطقسه المشمس والجميل، يأتي الشتاء مع سمائه الملبدة وأمطاره الغزيرة. ولكن ماذا اذا كنت تريدين عيش تجربة الصيف من جديد؟ نقدم لك اليوم صور اجمل اماكن سياحية دافئة في الشتاء لتزوريها وتتمتعي بإجازة رائعة.

جزر الباهاماس:

صور اجمل اماكن سياحية دافئة في الشتاء

تعتبر جزر الباهاماس في البحر الكاريبي من أشهر وأجمل الشواطئ الاستوائية وافضل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها لطقس دافئ صيفي خاصة بين شهري نوفمبر وديسمبر. هذه الجزر هي مقصد العديد من المشاهير مثل الاعلامية والمدونة المغربية والمقيمة في الامارات فدوى الزيدي. يمكنك القيام بالعديد من النشاطات المسلية في جزر الباهاماس مثل الإبحار، الصيد، الرياضات المائية على انواعها. كما يمكنك السباحة مع حبوانات الخنازير التي تلاقي شهرة واسعة من قبل السواح والزوار.

سريلانكا:

صور اجمل اماكن سياحية دافئة في الشتاء

تلاقي سريلانكا شهرة واسعة في الآونة الاخيرة بسبب شواطئها الرملية، جبالها الشاهقة وسهولها المليئة الخضراء. يتمتع هذا البلد الموجود في جنوب آسيا بحضارة قديمة تعود لأكثر من ثلاثة آلاف سنة تظهر في تصمم مبانيها ومعابدها. من أجمل النشاطات التي يمكنك القيام بها في ريلانكا هي رؤية الفيلة وركوبها. وافضل وقت للزيارة فهو ما بين شهري ديسمبر ومارس.

ماليزيا:

صور اجمل اماكن سياحية دافئة في الشتاء

يعتبر شهر ديسمبر من أنسب الشهور لزيارة ماليزيا التي تمتاز بمناخ استوائي حار ورطب طوال العام. قد تسقط الامطار المتفرقة في هذا الشهر ولكن الحرارة تبقى معتدلة بالرغم من ذلك. تناسب هذه الدولة الازواج والعائلات اذ انها منخفضة التكلفة خاصة من ناحية الاقامة والأكل.

الموزمبيق:

صور اجمل اماكن سياحية دافئة في الشتاء

تقع دولة الموزمبيق على ساحل المحيط الهندي في شرق الجزء الجنوبي لقارة أفريقيا. يمتد الساحل الشرقي لهذه الدولة على المحيط الهندي مما يعطيك فرصة رائعة للتمتع بالمناظر الخلابة. ومن ابرز النشاطات التي يمكنك القيام بها: زيارة حديقة غورنغوسا الوطنية التي تضم العديد من الحيوانات البرية، الغوص في الحديقة البحرية لأرخبيل بازاروتو، زيارة شاطئ توفو بيتش...

أخيرا، نذكر انه هناك أكثر من مدينة سياحية في العالم وبلدان التي يمكنك زيارتها في فصل الشتاء مع العائلة او مع صديقاتك لإجازة مسلية ومريحة.