اكتشفي افضل مستشفى لتحديد نوع الجنين بالرياض بالطرق الحديثة!

اكتشفي افضل مستشفى لتحديد نوع الجنين بالرياض بالطرق الحديثة!

المواضيع

  1. جنس الجنين في السعودية!

  2. فحص الاجنة وراثيا قبل الانغراس!

  3. شروط فحص الاجنة مخبريا!

تبحثين عن افضل مستشفى لتحديد نوع الجنين بالرياض بالطرق العلمية الحديثة وتتساءلين حول كيفية تحديد جنس الجنين قبل الحمل؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه اجدد ما توصل اليه العلم بشأن تحديد نوع الجنين قبل الحمل.

في حين ترغب بعض السيدات في انجاب الاناث، تتوق سيدات اخريات الى انجاب الذكور خوفا من الطلاق ومن زواج ازواجهن من نساء اخريات ينجبن لهم الذكور، فهل يمكن تحديد جنس الجنين قبل الحمل؟

جنس الجنين في السعودية!

صحيح ان بعض الازواج يرغبون في انجاب الفتيات، الا ان دراسة اجتماعية حديثة اظهرت ان غالبية الازواج في المملكة العربية السعودية يرغبون في انجاب الذكور لحمل اسم العائلة.

وقد تبين ان انجاب طفل ذكر قد القى بثقله على المراة السعودية التي باتت امام خيارين، اما ان تنجب ذكر يحمل اسم ابوه او تواجه خطر الطلاق او زواج زوجها من امرأة اخرى. وهذا ما جعلهن بالتالي يلجأن الى الطرق الشعبية لتحديد نوع الجنين، او على العكس اللجوء الىافضل مستشفى لتحديد نوع الجنين بالرياض والتي ترتكز على طرق علمية حديثة لا تخطئ.

فحص الاجنة وراثيا قبل الانغراس!

تماما كما سبق وكشفنا لك عن طريقة تحديد نوع الجنين عن طريق الغذاء، نعرفك في ما يلي على طريقة تحديد جنس الجنين من خلال فحص الاجنة وراثيا قبل الانغراس والمتبعة في افضل مستشفى لتحديد نوع الجنين بالرياض، والتي تتم على المراحل التالية:

  1. الخضوع الى برنامج تحريض الاباضة عن طريق ابر الهرمونات التي تعطى للزوجة في بداية الدورة الشهرية، ويتم مراقبة البويضات حتى بلوغها الحجم المطلوب للسحب.

  2. سحب البويضات بعد وصولها الى الحجم المطلوب عن طريق ابرة مهبلية، ومن ثم تلقيحها مجهريا بالحيوانات المنوية الخاصة بالزوج.

  3. وضع الاجنة في حاضنات خاصة وتركها لمدة 3 ايام، لحين بلوغ كل جنين مرحلة 6 الى 88 خلية، ليتم من بعدها ثقب جدار الجنين وسحب خلية واحدة لتحليلها ومعرفة جنس الجنين.

  4. غرس الاجنة من الجنس المطلوب في رحم المرأة ليستمر الحمل بشكل طبيعي، وذلك بعض ضمان الخضوع الى برنامج مثبتات الحمل والانتظار اسبوعين للتأكد من سلامة الحمل ونجاح هذه الطريقة.

شروط فحص الاجنة مخبريا!

تجدر الاشارة الى انه قبل الخضوع الى فحص الاجنة وراثيا قبل غرسها في افضل مستشفى لتحديد نوع الجنين بالرياض، يتم الاستفسار عن عدة امور ومنها:

  • عمر المرأة
  • عدد الاطفال في العائلة وجنسهم
  • الوضع الصحي للزوجة والتأكد من قدرتها على الحمل والانجاب

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك كل المعلومات عن افضل مستشفى لتحديد نوع الجنين بالرياض عبر تقنية فحص الاجنة وراثيا قبل غرسها، ندعوك الى الاطلاع علىكيفية تحديد نوع الجنين ذكر.



حاسبة التبويض

تواريخ أيام خصوبتك
تبدأ دورتك الشهرية المقبلة في
يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي إبتداءً من
المزيد عن علامات التبويض

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

 

  حدّدي معدل طول دورتك الشهرية  

إختبار الشخصية

إختبار: إلى أي حدّ يعنيكِ الحمل؟