إليك بالصور افضل عربة اطفال!

افضل عربة اطفال

كثيرًا ما تحتار الأم حيال العربة التي يجب أن تختارها لطفلها إذ تتعدد كثيرًا أنواعها وأشكالها وألوانها. لذلك، يساعدك موقع "عائلتي" من خلال تقديم افضل عربة اطفال.

4MOMS ORIGAMI

صور افضل عربة اطفال

تعتبر هذه العربة مناسبة وسهلة الاستخدام إذ يمكنك توضيبها من خلال الكبس على زر واحد. أما في حال خروجك من المنزل خلال فترة الليل، لا تقلقي إذ يوجد بعض الأضوية من الأسفل التي تساعدك على رؤية الطريق أمامك بشكلٍ واضح.

BUGABOO VAN GOGH

صور افضل عربة اطفال

في حال كنت تبحثين عن عربة عالية الجودة، إذًا عليك اختيار عربة BUGABOO VAN GOGH. تعتبر هذه العربة الخفيفة الوزن مناسبة للتنقل من مكانٍ إلى آخر دون ايجاد أي صعوبة. كما يمكنك تغيير وضعية الكرسي على حسب مزاج طفلك.

UPPABABY VISTA

صور افضل عربة اطفال

في حال كنت تنوين الحمل بتوأم أولاد، إذًا عليك اختيار هذه العربة إذ تأتي مع ثلاثة مقاعد للأطفال. لذلك، لا تعتقدي أن الخرود من المنزل مع أطفالك الأمر مربكٌ إذ تسهل هذه العربة من UPPABABY VISTA حياتك بشكلٍ كبير.

BABY JOGGER VUE

صور افضل عربة اطفال

قد تجدين صعوبة في ايجاد هذه العربة إذ أصبحت كميتها محدودة. لكن في حال شراؤها، يمكنك تغيير وضعية الطفل حسب ما يروق لك ولطفلك.

THULE GLIDE

صور افضل عربة اطفال

في حال كنت تحبين ممارسة التمارين الرياضة، لا يجب أن تتوقفي عن ذلك بسبب ولادة طفلك! بل على عكس ذلك، يجب أن تتابعين أنشطتك واختيار هذه العربة التي صنعت خصوصًا للأمهات الجديدات اللواتي يحببن ممارسة الرياضة خارج المنزل.

إقرئي أيضًا: إليك كيفية اختيار لهاية الطفل!



إختبار الشخصية

إختبري نفسكِ: هل تميّزين ما بين أولادك ولو عن غير قصد‎؟