إليك افضل طريقة لتبييض الاسنان!

افضل طريقة لتبييض الاسنان

أول ما يلفت انتباه الشخص الآخر هو الإبتسامة البيضاء إذ أصبحت هذه الأخيرة هاجسًا عند الكثير من الناس. لكن بدلًا من الذهاب إلى عيادة طبيب الأسنان، أصبح بإمكانك الإعتماد على بعض الطرق المنزلية التي تساعدك في الحصول على أسنان جميلة وناصعة البياض. لذلك، يساعدك موقع "عائلتي" من خلال تقديم أفضل طريقة لتبييض الاسنان.

قبل البدء بعملية تبييض الأسنان، عليك أن تعلمي ما هي أبرز الأسباب التي أدت إلى اصفرارها. يمكن لهذا الإصفرار أن يكون ناتجاً عن تناول بعض أنواع الأطعمة أو ببساطة بسبب عدم الإهتمام بصحة أسنانك بالطريقة اللازمة.

أما بالنسبة لطرق تبييض الأسنان، فيمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك أكثر:

  • البايكينغ صودا ومعجون عصير الليمون: ما تحتاجين إليه هو كمية قليلة من البايكينغ صودا وعصير الليمون وفرشاة الأسنان. بدايةً، اخلطي عدة ملاعق من البايكينغ صودا مع عصير الليمون واخلطيهما جيدًّا ثم قومي بوضع القليل منها على فرشاة الأسنان ونظّفي أسنانك بها لمدة دقيقة تقريبًا. أما في حال استخدامك المياه بدلًا من عصير الليمون، فيمكنك ترك الخلطة لمدة ثلاث دقائق.
  • الفراولة والملح والبايكينغ صودا: من أجل استخدامك هذه الخلطة، ستحتاجين الى ثلاث حبات كبيرة من الفراولة والقليل من الملح ونصف ملعقة من البايكنغ صودا. قومي بطحن الفراولة جيدًّا واخلطي المكونات مع بعضها. أما عند الإنتهاء، فقومي بتنظيف أسنانك بها مع التأكد من ترك الخلطة لمدة خمس دقائق قبل إزالتها بالمياه.
  • زيت جوز الهند: تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق التي يمكنك إعتمادها إذ كل ما تحتاجين إليه هو القليل من زيت جوز الهند. لذلك، تأكدي من المضمضة بهذا النوع من الزيت لمدة عشر دقائق تقريبًا قبل فرشاة أسنانك.

لكن عليك أن تعلمي أنك لن تحصلي على النتيجة التي تريدينها من المرة الأولى. لذلك، لا تستسلمي فورًا وتأكدي من اعتمادك الخلطة ذاتها يوميًا.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!