اكتشفي افضل سن للجنس عند المراة وطرق الحفاظ على الرغبة الجنسية!

اكتشفي افضل سن للجنس عند المراة وطرق الحفاظ على الرغبة الجنسية!

المواضيع

  1. افضل سن للجنس عند المراة!

  2. طرق الحفاظ على الرغبة الجنسية!

ما هو افضل سن للجنس عند المراة وما هو السن المناسب للزواج وممارسة العلاقة الجنسية للمرة الأولى وهل من طرق للحفاظ على الرغبة الجنسية؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تتطرق فيه الى موضوع مهم جدا الا وهو افضل فترة للمارسة العلاقة الحميمة عند النساء.

في حين يعتقد البعض ان افضل سن للجنس عند المراة هو في مراحل مبكرة وعندما يكون جسمها لا يزال شابا، يعتقد البعض الآخر انها تحقق الرضى الجنسي عندما تصبح ناضجة، فما هو افضل سن للجسن عند المراة اذا؟

افضل سن للجنس عند المراة!

قبل ان نتطرق الى كيفية تحقيق السعادة الجنسية وعلامات عدم رضى الزوجة عن الحياة الحميمية، لا بد م ان نكشف لك ما توصلت اليه دراسة حديثة في ما يتعلق بافضل سن للجنس عند المراة.

وكشفت الدراسة ان هناك 3 مراحل عمرية تتغير خلالها تصرفات المراة في الفراش وهي:

  • العشرينات: يكون مستوى هرمون الستروجين في سن العشرينات في اعلى مستوياته عند المراة وهذا ما يزيد من رغبتها في ممارسة العلاقة الحميمة. الا انه من غير المحبذ ان تبدأ المرأة بممارسة العلاقة الحميمة قبل ن الـ25 بحسب ما ذكرت دراسة استقصائية لـBritish sexual behavior، نظرا الى افتقارها للنضوج والخبرة.
  • الثلاثينات: صحيح انه مع تقدم المراة في العمر ودخولها في مرحلة الثلاثينات تخف نسبة الخصوبة عندها وبالتالي تقل فرص الحمل، الا ان دراسة اجرتها University of Chicago Pritzker School of Medicine، كشفت ان النساء يبلغن قمة الاثارة الجنسية في هذه المرحلة.
  • الاربعينات: يزداد انتاج هرمون التستوستيرون في الجسم مع بلوغ المراة مرحلة الاربعينات وتضمحل فرص الحمل لا سيما غير المرغوب به، الا ان هذه المرحلة هي الافضل لهن لممارسة العلاقة الجنسية خصوصا انهن يكن قد اكتشبن الخبرة اللازمة.

طرق الحفاظ على الرغبة الجنسية!

تجدر الاشارة الى ان هناك بعض الطرق التي تساعد المراة في الحفاظ على الرغبة الجنسية رغم التقدم في العمر، وهي:

  1. الحصول على قسط كاف من النوم والراحة بعيدا عن التعب والاجهاد والتوتر

  2. الحرص على ممارسة التمارين الرياضية التي تقوي الجسم وتحافظ على مستوى الهرمونات

  3. اتباع نظام غاذئي صحي غني بالاحماض الدهنية والاوميغا 3 التي تعزز الرغبة الجنسية

  4. الاستمرار بممارسة العلاقة الجنسية اقله مرة اسبوعيا مع التقدم في السن

  5. استخدام المزلقات الطبيعية والزيوت لا سيما مع بلوغ سن اليأس وذلك تجنبا للجفاف المهبلي

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك افضل سن للجنس عند المراة وكيفية الحفاظ على الرغبة الجنسية مع التقدم في العمر وبلوغ سن اليأس، ندعوك الى الاطلاع على افضل وقت للجماع بين الصباح والمساء.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!