ما افضل حليب للرضع ينصح به الاطباء؟

افضل حليب للرضع ينصح به الاطباء

المواضيع

  1. افضل حليب للرضع ينصح به الاطباء

  2. كيفية اختيار حليب الاطفال

تعرفي الى افضل حليب للرضع ينصح به الاطباء ولا يسبب الغازات لطفلك الرضيع وكل ما يجب ان تعرفيه من معلومات عن حليب الرضع في هذا المقال من عائلتي.

يؤكد الاطباء ان افضل طريقة لتغذية الرضع هي حليب الام، نظرا الى اهمية الرضاعة الطبيعية للام والطفل حيث انها تمد الطفل بالعناصر الغذائية التي يحتاجها بشكل طبيعي فضلا عن حمايته من الأمراض وتعزيز مناعته، وبالتالي يفضل عدم التوقف عن الرضاعة الطبيعية واستخدام الحليب الصناعي الا في حالات الضرورة القصوى. وفي هذه الحالات ما افضل حليب للرضع ينصح به الاطباء؟

افضل حليب للرضع ينصح به الاطباء

بعدما تعرفت على افضل حليب للاطفال عمر سنه، وحتى يبلغ طفلك عمر السنة سنعرض لك اشهر حليب للاطفال الرضع وهو حليب هيرو بيبي او Hero Baby.

يعتبر حليب هيرو بيبي من افضل تنواع الحليب الصناعي واحد مكوناته مستخلص بعض انواع الفواكه والخضروات. غني بالفيتامينات فيتامينات التي تساعد على تعزيز صحة الجهاز المناعي وتكوين الاجسام المضادة في الجسم.

حليب هيرو بيبي خالي من المواد الحافظة لذلك يعتبر امنا للطفل ولا يسبب له الحساسية. يوجد ثلاثة أنواع من هذا الحليب حسب عمر طفلك:

  1. من يوم حتى ٦ اشهر: في هذا العمر يكون الحليب ذو مذاق واحد ليتقبله الطفل.

  2. من 6 إلى ١١ شهر واحيانا سنة: يتوفر الحليب بعدة نكهات ويمكنك اختيار ما يروق النكهة التي يحبها طفلك من بينها.

كيفية اختيار حليب الاطفال

لاختيار افضل حليب لطفلك الرضيع، ينصحك الطبيب بالبحث عن افضل حليب للرضع يسمن ولا يسبب الامساك، لكن من المهم ايضا ان تتقدي بالنصائح التالي قبل اعتماد نوع حليب معين:

  • قومي باستشارة طبيب الاطفال قبل اختيار اي نوع من انواع الحليب الصناعي لكي تتأكدي من ان ملاءمة مواصفاته احتياجات طفلك الرضيع.
  • وبعد الاعتماد على نوع معين، تأكدي من صلاحية عبوات الحليب الصناعي قبل شرائها
  • احرصي على التأكد من توافر الحليب الصناعي الذي تنوين شراءه في الصيدليات الموجودة حولك وعدم نفاذه، لكي يكون متوفرا في مكان قريب منك في حال نويت اعتماده لطفلك
  • راقبي العوارض التي قد تظهر على طفلك بعد تجربته الحليب على غرار الاسهال والتقيؤ جفاف الجلد واحمراره وغيرها من العوارض التي قد تشير الى ان الحليب لم يناسب طفلك.

واخيرا بعدما تعرفت على افضل حليب للرضع ينصح به الاطباء وبعد ان قدمنا لك بعض النصائح المفيدة جدا لاختيار الحليب لطفلك الرضيع، ولان الرضاعة الطبيعية تبقى الافضل على الاطلاق وفي حال لم تقرري التوقف عنها من المهم ان تتعلميكيفية اختيار شفاط الحليب!



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟