افضل حليب للاطفال للحساسية لعمر السنة وسنتين

افضل حليب للاطفال للحساسية لعمر السنة وسنتين

يعد الحليب الذي يحصل عليه الطفل افضل غذاء. من هنا، نقدم لك سيدتي لائحة افضل حليب للاطفال للحساسية لعمر السنة والسنتين. اذ قد يكون اختيار الحليب من اصعب الامور التي قد تختارها المرأة لطفلها عندما تريد فطمه خاصة اذا كان يعاني من حساسية، فالحليب غير المناسب قد يسبب العديد من الاضطرابات للطفل.

حليب بيبي لاك:

يعتبر هذا المنتج واحد من افضل حليب صناعي المناسب للطفل الذي يعاني من الحساسية وذلك لأنه خال من اللاكتوز. كما ينصح الاطباء بهذا الحليب وذلك لأنه خفيف على المعدة.

تقول السيدة حسينة السيد معلقة على تجربتها مع بيبي لاك:" بيبي لاك ممتاز انا استخدمته من ١٥ سنة لجميع اولادي. الطبيب قلي انو هادا افضل حليب لعمر سنتين اللي عندهم حساسية."

حليب أبتاميل:

يحتل حليب ابتاميل للرضع لائحة افضل حليب لعمر السنه اذ انه خالي من اللاكتوز. ولكن من الضروري ان نذكر أن هذه الماركة تأتي اغلى بشكل بسيط من ماركة بيبي لاك.

وفي هذا الخصوص قالت السيدة سلام احمد انها استعملت مع طفلها حليب أبتاميل منذ لحظة توقفه عن الرضاعة الطبيعية، فالطبيب نصحها به خاصة ان ابنها يعاني من الحساسية التي تمنعه من تناول اي حليب موجود في الاسواق.

افضل حليب للاطفال للحساسية لعمر السنة وسنتين

حليب نان:

تقول السيدة جمال عبدالله ان حليب نان للاطفال هو افضل حليب لعمر سنتين تستعملته مع ابنتها في الوقت الحالي. هذا وأضافت:" نصحتني اختي ان اشرب بنتي حليب بيبي لاك، لكن ما ادري ليش ما تقبلته. من هيك غيرت على حليب نان واقول بكل راحة ضمير ان هدا الحليب هو افضل حليب للاطفال اللي عندهم حساسيه."

كما علقت السيدة سمر حسيب على هذا الحليب قائلة:" طبيب ولدي قللي انو افضل حليب لعمر السنه هو حليب نان. وفعلا ما سببله المغص وما تعبلع معدته ابدا. انصح به كل الامهات الجدد."

حليب نورسوري:

تعتبر العديد من النساء هذا الحليب افضل حليب صويا للاطفال وجود في الاسواق حاليا. وغالبا ما لا يسبب حليب الصويا الازعاج للطفل الذي يعاني من الحساسية.

اشارت السيدة نور جمال الدين:" انا عندي ابني مصاب بالحساسية للبروتين والان عمرو سبعة اشهر واعطيه حليب نورسوي وهو ايضا مستخلص من فول الصويا وصفوا لي الطبيب وقالي انو هادا افضل حليب صويا للاطفال وطلب مني استعمله طول ما ابني يطلب الحليب."

افضل حليب للاطفال للحساسية لعمر السنة وسنتين

ما هي اعراض حساسية الحليب؟

قبل اختيار افضل حليب للاطفال للحساسية لعمر السنة وسنتين، عليك سيدتي ان تتعرفي على اعراض الحساسية للحليب التي تسمح لك ان تعرفي ما اذا كانت الماركة التي تستخدمينها مناسبة لطفلك. ومن اعراض الحساسية وعدم مناسبة الحليب للطفل:

  • احمرار في الوجه
  • القيء المستمر والمغص الذي يقوى بعد تناول الحليب مباشرة
  • الحبوب التي تظهر في الجسم كله
  • الاسهال المستمر
  • معاناة الطفل من الغازات والانتفاخ

من الضروري ان نشير سيدتي الى ضرورة التواصل مع الطبيب قبل تقديم اي حليب لطفلك وذلك لتتأكدي من ان النوع الذي اخترتيه مناسب له وخال من المخاطر على صحته. بالإضافة الى ذلك، لا تترددي في سؤال طبيب الاطفال عن اعراض الحساسية اذا كنت تشكين من انك طفلك يعاني منها، خاصة وأن الحساسية على الحليب متعددة الأشكال.

أخيرا، نأمل سيدتي ان نكون ساعدناك قليلا على تحديد ما هو افضل حليب للاطفال للحساسية لعمر السنة والسنتين، علما أن هناك العديد من الانواع الاخرى المناسبة للاطفال الذين يعانون من الحساسية.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟