إليك افضل تمارين رياضية للاطفال في المدرسة!

افضل تمارين رياضية للاطفال في المدرسة

المواضيع

  • افضل تمارين رياضية للاطفال في المدرسة
  • فوائد التمارين الرياضية للأطفال

تعرفي مع عائلتي في هذا المقال على افضل تمارين رياضية للاطفال في المدرسة واكتشفي ما هي افضل تمارين يمكن للأطفال ممارستها وفوائد هذه التمارين للأطفال.

من المعروف أن العقل السليم في الجسم السليم، ولهذا السبب من الضروري جداً الحفاظ على البنية والجسم من خلال ممارسة التمارين الرياضية وخاصةً في عمر صغير وللأطفال. وفي هذا المقال سنعرض لك أهم هذه التمارين وفوائدها للأطفال.

افضل تمارين رياضية للاطفال في المدرسة

من أفضل التمارين الرياضية للأطفال في المدرسة إليك:

  • الركض: إلى جانب أن الركض هو من أهم التمارين التي تساعد في تقوية الركبة وحرق الدهون، إلا أن هذا التمرين أيضاً يعتبر من أهم التمارين الرياضية للأطفال في المدرسة وهو أيضاً يساعدهم في خسارة الوزن والحفاظ على صحة جسمهم وقلبهم.
  • لمس أطراف القدم: يساعد هذا التمرين في تقوية العمود الفقري وشد عضلات البطن وهو يتمثل بالوقوف بشكل مستقيم ولمس أطراف الأقدام والحفاظ على الظهر مستقيم.
  • كرة القدم: يعتبر هذا التمرين من أفضل التمارين الرياضية للأطفال سواء الذكور أو الإناث وهو يحافظ هلى صحة شرايين القلب ويؤثر بشكل إيجابي على الجسم.
  • تمرين التقاط العلم: من التمارين التي تساعد الطفل في التنسيق بين عيونه وحركته هو هذا التمرين الذي هو عبارة عن السباق عند الصافرة على مكان وجود العلم لإلتقاطه والرجوع الى المكان.

فوائد التمارين الرياضية للأطفال

كما ذكرنا أن للتمارين الرياضية العديد من الفوائد للأطفال ومنها:

هذه هي اذاً أهم وافضل تمارين رياضية مدرسية للأطفال مع فوائدها، ولكن هل تعرفين كيف تشجيعن طفلك على ممارسة التمارين الرياضية؟



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!