إليك افضل تابلت للاطفال 2017!

افضل تابلت للاطفال 2017

مع دخولنا عصر التكنولوجيا، عليك التأكد من شراء لطفلك أجدد الأجهزة لكي لا يشعر أنه لا يندمج مع أصدقائه الذين يمضون الوقت باستخدام الأجهزة الألكترونية وبلعب بالألعاب الألكترونية. لكن مع تعدد أنواع التابلت، تحتارين حول كيفية اختيار أفضلها. لذلك، يساعدك موقع "عائلتي" من خلال تقديم افضل تابلت للاطفال 2017.

تختلف كثيرًا أجهزة التابلت إلا أنه عليك أن تتمكني من اختيار النوع الأفضل حسب عمر طفلك. على سبيل المثال، تعتبر أجهزة التابلت من LeapFrog وVTech مناسبة للأطفال الذين يبلغون ما بين الثلاث والست سنوات.

أما مع تقدم الطفل بالعمر، فسيريد تغيير هذا الجهاز لشراء نوع يناسب عمره أكثر خصوصًا بعد رؤيته التابلت الخاص بك. في هذه الحالة، يمكنك اختيار الـiPad Mini 2 الذي سيريحك من تذمر طفلك إذ يشبه كثيرًا التابلت الذي تستخدمينه!

يحتوي هذا الجهاز على كل التطبيقات والألعاب التي يمكنك تحميلها مجانيًا. لكن قد يتردد بعض الأهل حيال شراء هذا النوع بسبب عدم احتوائه على خاصية الرقابة الأبوية.

هذا وتتعدد كثيرًا أنواع التابلت المخصصة للأطفال الصغار. تعتبر هذه الأجهزة آمنة الإستخدام إذ تكون التطبيقات محملة مسبقًا على الجهاز حسب عمر اطفل وتحتوي على متصفح إنترنت آمن، الأمر الذي يطمأن الأهل إذ لن يتمكن الطفل من الدخول إلى صفحات غير لائقة أو غير مناسبة لعمره.

الجدير بالذكر أن هذه الأجهزة تأتي بمختلف الألوان. لذلك، اختاري اللون الذي يحبه طفلك، مع التأكد من أنه لن يشعر بالضجر منه بعد فترة قصيرة. إقرئي أيضًا: إليك كيفية حماية الاطفال من اليوتيوب للاندرويد!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟