إليك كيفية حماية الاطفال من اليوتيوب للاندرويد!

كيفية حماية الاطفال من اليوتيوب للاندرويد

يعتبر موقع يوتيوب من المواقع التي نستخدمها كثيرًا بهدف مشاهدة الفيديوهات والمساسلات. لكن في الوقت عينه، لهذا الموقع بعض الفيديوهات التي لا يجب على طفلك أن يشاهدها. من أجل التأكد من عدم دخول الطفل لمشاهدتها في غيابك، يساعدك موقع "عائلتي" اليوم من خلال تقديم الطرق التي يمكنك اعتمادها من أجل حماية الاطفال من اليوتيوب للاندرويد.

  • بداية عليك تسجيل الدخول إلى حسابك في "يوتيوب". في الجزء العلوي الأيسر أنقري على القائمة وادخلي إلى الإعدادات ومن ثم إلى الإعدادات العامة.
  • في لائحة الإعدادات العامة هذه عليك تشغيل وضع تقييد المحتوى لما سيعود بالمنفعة على طفلك وعدم دخوله إلى القنوات التي يجب أن تكون محظورة عليه.
  • لا تخافي: هناك العديد من اللغات التي يمكنك عبرها تقييد هذا المحتوى إضافة إلى ميزة التقييد بالفئة وبذلك تتأكدين من إزالة المحتوى غير اللائق بالطفل.
  • خطوة أخيرة يجب التنبّه اليها وهي الخروج فورًا من الحساب الذي عملتي منه على ضبط محتوى القنوات كي لا يكون طفلك قادرا، ولو عن طريق الخطأ، على تغيير هذا التعديل المهم.

أخيرًا، لا تتجاهلي هذا الموضوع أبدًا إذ يمكن للفيديوهات المصنّفة للفئة العمرية الكبيرة أن تؤثر بشكلٍ سلبي على شخصية الطفل خصوصًا سيريد أن يحاول القيام بكل ما يراه من دون التفكير في حال كان صحيحًا أم لا.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟