ما هو افضل برنامج سونار الحمل للايفون؟

ما هو افضل برنامج سونار الحمل للايفون؟

المواضيع

  1. في اي شهر يمكن معرفة جنس الجنين؟

  2. في اي شهر يمكن سماع نبض الجنين؟

  3. افضل برنامج سونار الحمل للايفون!

تتساءلين ما هو افضل برنامج سونار الحمل للايفون خصوصا بعد ان سمعت وقرأت قصص واقعيه عن اخطاء السونار؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه كل المعلومات عن تطبيقات السونار للايفون وموعد معرفة جنس الجنين والاستماع على نبضه.

سواء أكنت تختبرين الحمل للمرة الاولى او انه الحمل الثاني او الثالث لك، فلا شك انك تتوقين الى معرفة جنس جنينك والاستماع ال نبضه يوميا وهذا ما يدفعك الى تحميل التطبيقات على هاتفك الذكي.

في اي شهر يمكن معرفة جنس الجنين؟

تتساءلين كيف اعرف جنس الجنين في المنزل وفي اي شهر يمكن معرفة جنس الجنين؟ تابعينا اذا في هذا الشق الذي نكشف لك فيه عن موعد معرفة جنس جنينك.

في الواقع، وبحسب ما يقول اطباء التوليد، فانه غالبا ما يتمكن الطبيب من معرفة جنس الجنين بين الاسبوعين الـ18 والـ22 من الحمل، وذلك باستخدام السونار اي التصوير بالموجات فوق الصوتية والتي تبين الاعضاء التناسلية. لكن احيانا يكون الجنين متخذا لوضعية لا تسمح للطبيب برؤية اعضائه التناسلية، لذلك يكون على الام الانتظار قليلا ليتخذ طفلها الوضعية المناسبة.

في اي شهر يمكن سماع نبض الجنين؟

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة عن افضل برنامج سونار الحمل للايفون، لا بد من ان نجيبك في ما يلي على سؤال متى يمكن سمع نبض الجنين؟

بحسب ما يؤكد الخبراء في الطب النسائي والتوليد، فانه يمكن البدء بسماع نبض الجنين من الاسبوع السادس وذلك باستخدام السونار حث ترتفع معدلات نبض الجنين لتتراوح بين 100 الى 160 نبضة في الدقيقة الواحدة.

تجدر الاشارة الى ان قلب الجنين يبدأ بالنبض مع حلول الاسبوع الخامس من الحمل.

افضل برنامج سونار الحمل للايفون!

بعد ان سبق وكشفنا لك ان انواع تطبيقات مميزة على كل أم تحميلها، نعرفك في ما يلي على افضل برنامج سونار الحمل للايفون:

  • تطبيق Womb Beats: يستخدم هذا التطبيق المجاني لسماع نبضات قلب الجنين وتسجيل قراءتها اسبوعيا خلال مراحل الحمل كافة. ويسجل التطبيق ما يصل الى 12 ثانية من نبضات القلب، وهو متوفر لاجهزة ايفون.
  • تطبيق Lumify: يعتبر هذا التطبيق افضل برنامج سونار الحمل للايفون، اذ يتيح لك معرفة جنس جننيك ورؤية ضوره وهو يتحرك داخل الرحم. كل ما عليك القيام ه هو تحميل التطبيق على هاتفك الذكي ووصل الجهاز الذي يأتي معه على الموبايل.
  • تطبيق Pregnancy Sprout : لا يتيح لك هذا التطبيق سمتاع نبض الجنين ولا معرفة جنسه كالسونار، الا انه يجب عليك تحميله اذ انه يرسل لك صورا تقريبية لجنينك كل شهر.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك افضل برنامج سونار الحمل للايفون وكل المعلومات المتعلقة بمعرفة نوع الجنين والسماع الى نبضه، ندعوك الى الاطلاع علىاسهل طريقة قفل التطبيقات للايفون!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟