6 تطبيقات مميزة على كلّ أمّ تحميلها!

تطبيقات مميزة على كلّ أمّ تحميلها

تكشف "عائلتي" في هذا المقال عن أفضل التطبيقات المجانية التي يجب على كلّ أمّ تحميلها على الأجهزة بنظام Windows10. فهذه التطبيقات ستسهّل حياتك العائلية كما ستساعدك على تخصيص بعض الوقت للإهتمام بنفسك وسط إنشغالاتك المختلفة والضغوط اليومية!

تطبيقات مميزة على كلّ أمّ تحميلها

إنصحني شكراً

هل تبحثين عن نصيحة مفيدة وسريعة؟ تطبيق "إنصحني شكراً" هو الحلّ إذ يشمل مواضيع عدّة تختص بحياتك وأعمالك اليومية من أبرزها: ديكور المنزل، تطوير نفسك، تنظيم وقتك، جمالك، اختراعات بسيطة وغيرها. لا تتردّدي في تحميل هذا التطبيق الذي سيعطيك النصيحة التي تحتاجين إليها في الوقت المناسب!

تطبيقات مميزة على كلّ أمّ تحميلها

أعشابي

لا تتردّدي في تحميل هذا التطبيق المميز الذي ستتعرّفين من خلاله على طرق إستعمال الأعشاب الطبيعية لعلاج الأمراض، العناية بالجمال والجسم والطهو. هذا التطبيق سيساعدك على الإستفادة من منافع الأعشاب في مختلف المجالات.

تطبيقات مميزة على كلّ أمّ تحميلها

جملني

هل تجدين صعوبة في تخصيص بعض الوقت لنفسك بسب الضغوط اليومية؟ يقدّم هذا التطبيق مجموعة كبيرة من الوصفات والخلطات الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر كما يشمّ مجموعة من الأفكار المميزة لتسريحات شعر يمكنك إعتمادها للتألّق بطلّة جذابة وأخاذة.

تطبيقات مميزة على كلّ أمّ تحميلها

دكتورك

هل طفلك مريض ويصعب عليك فهم الأعراض التي يواجهها؟ تطبيق "دكتورك" هو الحلّ المناسب إذ يساعدك على تشخيص المرض و إيجاد العلاج المناسب له.

تطبيقات مميزة على كلّ أمّ تحميلها

Dance and Workout

هل تجدين صعوبة في تخصيص الوقت للرياضة بسبب إنشغالاتك المختلفة مع أطفالك؟ ما رأيك إذاً بالرقص في المنزل؟ يعتبر الرقص من أفضل أنواع الرياضة إذ يساعدك على خسارة الوزن وإستعادة الرشاقة! هذا التطبيق يضمّ فيديوهات تعليمية لمختلف أنواع الرقص مثل الزومبا، السالسا، الرقص الشرقي، وغيرها! إختاري نوع الرقص الذي تفضّلينه وابرعي فيه!

تطبيقات مميزة على كلّ أمّ تحميلها

Calories Pro

هذا التطبيق المميز يزوّدك بالمعلومات التي يجب أن تعرفيها عن مختلف الأطعمة التي تتناوليها إضافة إلى السعرات الحرارية الموجودة فيها. هذا التطبيق سيساعدك على إنقاص وزنك والحفاظ على رشاقتك! لا تتردّدي في تحميله!

ما رأيك بهذه التطبيقات المميزة التي إخترناها لك؟ لا تتردّدي في مشاركتنا رأيك في خانة التعليقات!

إقرئي أيضاً: نهفات الأمهات على مواقع التواصل الإجتماعي



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟