لا تدعي أطفالكِ يُتابعون برامج أخرى!

اجتماعكم العائليّ حول شاشة التلفزيون لطيفٌ وحميم، لا ينقصه سوى برامج ترفيهية هادفة.

وهذه البرامج موجودة فقط على قنوات الأطفال التابعة لشبكة "beIN" المعروفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتعدّدها وتنوّع برامجها وحداثة تقنياتها التي تُرضي أذواق جميع المشاهدين على اختلاف اهتماماتهم وفئاتهم العمرية، وتُحقق أكبر متعة إعلامية هادفة.

افضل برامج تلفزيونية للاطفال

فإن تطلبين مشاهدات كلاسيكية للأطفال أو حلقات تربوية وتثقيفية أو بكلّ بساطة برنامج جديد يستمتع به كل أفراد الأسرة، تجدين مطلبكِ حتماً في اللائحة المفصّلة بالبرامج والأفلام المتنوّعة التي تُعرض على كل قناة تلفزيونية تنتمي لـ"beIN".

وفي ما يلي تعداد لأبرز هذه البرامج مع أطيب التمنيات بسهرة تلفزيونية عامرة وممتعة هادفة!

"بن تن" على قناة "كرتون نتورك"

"يكتشف بن تن البالغ من العمر 10 سنوات ساعة غامضة تُكسبه القدرة على التحوّل لكائنات فضائية مختلفة وقوية. فيُقرر استخدام هذه القوة لمساعدة الآخرين والتصدي للأشرار ومنع الأذية."

"باوند بابيز" على قناة "جيم جام"

"جرو واحد لكلّ شخص وشخص واحد لكلّ جرو"، هو شعار برنامج باوند بابيز الذي يقوم في إطاره فريق من الكلاب الشجعان من ذوي المهارات البشرية في البحث عن مساكن تأوي الكلاب الوحيدة."

"دينو تروكس" على قناة "دريم وركس" للرسوم المتحرّكة

"برنامج مغامرات من عصور ماقبل التاريخ، تجتمع في إطاره ديناصورات بأجزاء آلية وتتحد مع بعضها البعض لمحاربة الأشرار الذي يتهددون العالم".

"زورو" على قناة "تلفزيون ج"

"برنامج مغامرات بطله زورو المقنّع أو دون دييغو الذي يخوض معارك مشوّقة بمساعدة أخته وأصدقائه الأوفياء ضدّ خصومه الأشرار إحقاقاً للعدالة."

"فافا" على قناة "براعم"

"فــافـــا الرفيقة المفضلة للبراعم. هي سلحفاة طيّبة وهادئة وجريئة؛ مهمتهما مساعدة الصغار في عمر ما قبل المدرسة على النمو بشكل سليم والتمييز بين الصح والخطأ."

"موفي" على قناة "براعم"

"حلقات البرنامج عبارة عن: رحلات مثيرة لاكتشاف الطبيعة وما لها من انعكاسات على النفس والوجدان، ورسائل هادفة حول كيفية التعامل مع المشاعر الإنسانية المختلفة من أجل تكوين مواقف إيجابية سليمة."

اقرأي أيضاً: لهذا السبب عانقي ولدك الصبي بقوة هذه الليلة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟