تعرفي على افضل انواع المناديل للاطفال

افضل انواع المناديل للاطفال

المناديل من بين الأغراض الأساسية التي تشترينها عند تحضير أغراض مولودك إذ تحتاجين إليها من أجل تنظيف بشرة الطفل وتطهيرها خصوصاً عند تغيير الحفاضة! لكن هل تعلمين ما هي أفضل أنواع المناديل التي يمكنك الإختيار من بينها؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول أفضل ثلاثة مناديل للأطفال.

مناديل سيباميد

افضل انواع المناديل للاطفال

ماذا تعلمين عن مناديل سيباميد للاطفال؟ تعتبر هذه المناديل مثالية لبشرة الرضع إذ تحتوي على تركيبة اللوشن الفعالة من أجل تنعيم بشرة الطفل وتنظيفها والمستخلصة من بابونج الريكوتيتا الذي يعمل على علاج الطفح الجلدي الذي يحتمل أن يعاني منها الأطفال. ومن فوائد مناديل سيباميد الأخرى تتضمن:

  • يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا التي تجنب تعرض الطفل للكثير من المشاكل الصحية.
  • يحتوي على 5.5 من الـph الذي يعزز نمو العباءة الحمضية لبشرة الطفل.
  • يحتوي على البانثينول الذي يعتبر مضاداً للالتهاب.
  • لا يحتوي على الكحول.

لقد تم الموافقة على مناديل سيباميد من قبل الأطباء الجلدية ولذلك لا ضرر أبداً حيال استخدامها على بشرة طفلك الرضيع!

مناديل جونسون

افضل انواع المناديل للاطفال

تعدد كثيراً أنواع مناديل جونسون للاطفال. يعتبر هذا المنديل الموجود في الصورة أعلاه مناسباً من أجل إزالة 95% من البتكيريا والجراثيم من الجسم. لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على بشرة طفلك الرضيع إذ يحتوي على تركيبة فعالة تكون مماثلة إلى المياه المطهرة!

ومن منا لا يعلم شعار جونسون الشهير ألا وهو "لا دموع بعد اليوم". لذلك، لا ضرر أبداً حيال تنظيف وجه طفلك أيضاً من خلال استخدام هذه المناديل التي لا تحتوي أبداً على الكحول.

لذلك، عند اتساخ أيدي الطفل أو وجهه، لا تترددي أبداً وتأكدي من اختيار المنديل الموجود في الصورة أعلاه. أما بالنسبة للمكونات التي تحتوي عليها مناديل جونسون فتتضمن الماء وفينوكسي إيثانول وبنزوات الصوديوم والجليسرين والكاربومير والكوكو-غلوكوزيد والغليسيريل أوليت واللوريل غلوكوزيد والبولي غليكريريل -2 ديبولي هيدروكسي ستيارات وحمض الفانيس وحمض الستريك وهيدروكسيد الصوديوم وغليسيريل بولي أكريليت.

مناديل بيجون

افضل انواع المناديل للاطفال

تعتبر مناديل بيجون من المناديل التي يمكنك اختيارها لتنظيف بشرة الطفل إذ إنها ناعمة ولا تؤثر بأي شكلٍ من الأشكال على بشرته. أما بالنسبة لمكونات مناديل بيجون فتحتوي على الماء والبوتيلين جلايكول والفينوكسي إيثانول والسيتيلبيرينيوم كلوريد والكلوريد بنزالكونيوم والسترات الصوديوم وحامض الستريك.

مكونات لا يجب أن تكون موجود في مناديل الأطفال

عند اختيارك المنديل الأنسب لطفلك، عليك التأكد من عدم احتوائه على أي من المكونات التالية:

  • برونوبول.
  • المعطر.
  • البارابين.
  • البولي ايثيلين جليكول.
  • فينوكسييثانول.
  • الفثالات.
  • البروبيلين غليكول.
  • الميثيل.
  • التريكلوسان.

هذه المكونات من شأنها أن تؤثر سلبًا على بشرة الطفل وأن تؤدي إلى ظهور أعراض غير مرغوب فيها. لذلك، انتبهي جيدًّا من قراءة مكونات المناديل التي تختارينها.

هل يمكن أن تؤدي المناديل إلى معاناة الطفل من الطفح الجلدي؟

نعم، يمكن لبعض الأنواع من المناديل أن تؤدي إلى معاناة الطفل من الطفح الجلدي. في هذه الحالة، يفضل تغيير النوعية فوراً قبل تفاقم حدة العارض الذي يعاني منه الطفل. ,تأكدي من اختيار المناديل التي لا تحتوي على المكونات المذكورة ولا على الكحول أو المعطر. أخيراً، مهما كان النوع الذي تختارينه، ننصحك بإبقائه بعيداً عن أنظار الطفل خصوصًا أنه يقوم بإدخال كل ما تطاله اليد في فمه. ومن أجل البقاء على المسار الصحيح، يمكنك دائماً استشارة الطبيب ومراجعته حيال أي موضوع يخطر في بالك مهما كنت تعتبرينه صغيراً أو سخيفاً.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟