ما هي افضل الشهور للحمل بولد؟

افضل الشهور للحمل بولد

لقد تطرقنا سابقًا إلى موضوع حول كيفية استخدام الجدول الصيني لتحديد نوع الجنين! لكن هل تعلمين ما هي افضل الشهور للحمل بولد؟ نعم، ما سمعتينه صحيحًا! عليك أن تكوني على علم بالوقت الذي يكون فيه جسمك أكثر تقبلًّا للحيونات المنوية الحاملة الكروموسوم الذكري في حال كنت تريدين زيادة نسبة الحمل بولد!

تشير العديد من الدراسات إلى أن الأشهر الصيفية من أفضل الأشهر للحمل بولد أي بدءًا من شهر حزيران وصولًا إلى شهر اوكتوبر. هذا ويقال إلى أن نسبة الحمل بولد ترتفع عندما يكون هناك 12 ساعة من ضوء النهار. لا أحد يعرف السبب الرئيسي وراء انتشار هذه المعلومات إلا أنه يتم تداولها كثيرًا.

إلى جانب التركيز على المدة التي يجب عليك ممارسة العلاقة الحميمة بها مع الزوج، تتعدد كثيرًا الوسائل الأخرى التي يمكنك اعتمادها للحمل بولد. حاولت عدد كبير من النساء الإعتماد على هذه الطرق وكانت النتيجة ايجابية إذ اكتشفن لاحقًا أنهن حوامل بولد! اما من أبرز هذه الطرق:

  • وضعيات الجماع للحمل بولد: عليك التأكد من الإعتماد على الوضعيات التي يحدث فيها اختراق كبير للمهبل. في هذه الحالة، تكون نسبة وصول الحيوانات المنوية الحاملة الكروموسوم الذكري إلى البويضة مرتفعة.
  • الإكثار من تناول اللوز: يشار إلى أنه في حال كنت تريدين الحمل بولد، عليك التأكد من إضافة اللوز إلى نظامك الغذائي. تساعد الأطعمة الغنية بالفيتامين C وe على زيادة نسبة الحمل بولد.
  • الأطعمة الغنية بالزينك: يمكنك تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الزينك مثل الدواجن والمكسرات والفول والبذور واللحوم الحمراء. تعمل هذه الأطعمة على زيادة احتمال دخول الكروموسومات المنوية الذكرية لمصلحة الكروموسومات الأنثوية.

لكن لا يمكن أن نضمن مدى فعالية هذه الطرق إذ لم يتم تثبيتها علميًا. لذلك، لا تكوني أكيدة أنك ستحملين بولد في حال اعتمادك الطرق التي ذكرناها أعلاه.

أخيرًا، في حال كان لديك أي أسئلة إضافية حول هذا الموضوع، لا تترددي حيال استشارة الطبيب الذي سيجيبك على كل ما يخطر في بالك.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟