استمتعي بافضل الالعاب الجماعية!

افضل الالعاب الجماعية اونلاين

المواضيع

  1. العاب جماعية ترفيهية اونلاين

هذه افضل الالعاب الجماعية اونلاين في هذه الاوقات الصعبة التي تمرين بها في عصر كورونا لا داعي للانزواء والملل تابعينا للتمتع مع اصدقائك باجمل الالعاب!

بعد ان عرفناك على 6 تطبيقات مميزة لتحميلها استعدي للالعاب! ان كنت شخصا مسؤولا في هذه الفترة التي نمر بها من عصر فيروس كورونا فانت اذا تقضين معظم اوقاتك في المنزل. وفي ظروف كهذه لا بد من وجود وسائل ترفيهية للتخفيف عن النفس والترفيه. حضرنا لك العابا جماعية اونلاين تتواصلين من خلالها مع اصدقائك المفضلين فتابعينا.

العاب جماعية ترفيهية اونلاين

جمعنا لك سيدتي ادناه اكثر الألعاب الجماعية المسلية والمتوفرة حاليا لمتعتك مع الأصدقاء والاحباء وهي تشمل ما يلي:

  • لعبة اكلمات مع الاصحاب او Words with Friends: هذه اللعبة شبيهة كثيرا بلعبة السكرابل المشهورة. وفي خلالها يتم إعطاء جميع اللاعبين مجموعة من الاحرف ويكون عليهم تشكيل الكلمات من خلالها. يمكنك ممارسة هذه اللعبة على الانترنت مع الاصدقاء والاقارب من اجل تحفيز ذاكرتك وتطويرها وتنشيطها بالإضافة الى تحسين المهارات في اللغة مع قضاء أوقات مسلية اونلاين للتسلية والافادة القصوى في ان.
  • لعبة نجوم افضل الأصدقاء Best Friends Stars: ان كنت من محبي البازل عموما فستجدين هذه اللعبة قمة في التسلية لانها تنمي حبك للبازل والاحاجي على الانترنت. ستستمتعين سيدتي بالمواجهة والتحدي الفكري وهي تناسب مشاركتها مع الاقارب والأصدقاء من بيتك الى بيوتهم.
  • لعبة فورتنايت المشهورة Fortnite: هذه اللعبة اشهر من ان تعرف فقد تشارك مماسرتها ملايين من الأشخاص حول العالم ويمكنك ان تلعبيها على الانترنت وهي ان كنت تسعين لتسلية لا مثيل لها مثالية لك. يمكن مشاركة هذه اللعبة مع ٨ اشخاص في ان وهي مميزة عن بقية الألعاب لكونها محفزة للخلق والابتكار كما وتحفز البناء والتعاون ما يجعل منها لعبة تعد إيجابية في حالة الألعاب الالكترونية المعاصرة.
  • لعبة ماريو كارت تور Mario Kart Tour: هل استمتعت في طفولتك بالعاب ماريو الالكترونية؟ يمكنك الان استعادة الذكريات الممتعة مع الاخوة والأصدقاء من خلال لعبة ماريو كارت تور التي لا تقل متعة عما شهدته من هذه النسخة الالكترونية سابقا.
  • لعبة VIP جلسات من طماطم: تعد الألعاب التي تتضمن بطاقات اللعب والنرد الألعاب الاجمل من بين الالعاب الجماعية. اجتمعي بالاصدقاء والاهل رقميا وتشاركوا لعبة VIP جلسات من طماطم التي تسمح بلعب الشيش وطاولة الزهر واللودو والكمبلكس والشراكة والتركس والطرنيب وغيرها من الألعاب الكلاسيكية التي لا نمل منها!

وأخيرا سيدتي لا تنسي عدم الافراط في هذه الألعاب لحماية صحة عينيك والحفاظ على التوازن في حياتك ونحن في عائلتي نتمنى لك المتعة القصوى في الحياة العادية او اونلاين! والان وبعد ان عرفناك على افضل الالعاب الجماعية تابعينا مع

أكثر الطرق تسلية للتخلص من الضغط النفسي!



سمات