اكتشفي ما هي افضل الاكلات للعلاقة الزوجية وتلك الممنوعة!

اكتشفي ما هي افضل الاكلات للعلاقة الزوجية وتلك الممنوعة!

المواضيع

  1. افضل الاكلات للعلاقة الزوجية!

  2. أسوأ الاكلات للعلاقة الزوجية!

تتساءلين ما هي افضل الاكلات للعلاقة الزوجية والتي تحفز الرغبة الجنسية عند الزوجين باعتبارها افضل مقوي جنسي وأسوءها والواجب الامتناع عن تناولها قبل الجماع؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه عن اهمية الغذاء وتاثيره على العلاقة الحميمة اما سلبا او ايجابا.

اثبتت الدراسات ان النظام الغذائي يؤثر مباشرة على الاداء الجنسي والعلاقة الحميمة، لذلك تتساءل المراة ما هي افضل الاكلات للعلاقة الزوجية وتلك التي تعيقها وبالتالي يجب الامتناع عنها؟

افضل الاكلات للعلاقة الزوجية!

تماما كما سبق وكشفنا لك عن افضل مشروب قبل العلاقة الزوجية، نعرفك في ما يلي على افضل الاكلات للعلاقة الزوجية والتي تحفز الاداء الجنسي:

  1. المأكولات البحرية: تعتبر المأكولات البحرية بشتى انواعها لا سيما السلمون والجمبري والسردين والمحار من افضل الاكلات للعلاقة الزوجية، وذلك بفضل غيناها بالاوميغا 3 والاحماض الدهنية التي تعزز الدورة الدموية وتزيد الرغبة الجنسية والخصوبة.

  2. المكسرات: ولا سيما الجوز الغني بالزنك والاحماض الدهنية والاوميغا 3 والتي يعتبر من الماكولات السحرية بالنسبة الى الزوجين، اذ يعزز اداءعهما في الفراش.

  3. الطماطم: تنضم الى لائحة افضل الاكلات للعلاقة الزوجية وذلك لانها تدعم عمل البروستات عند الرجال وتعزز الرغبة الجنسية عند النساء بفضل غناها بالمواد المضادة للاكسدة.

  4. الشوكولاة الداكنة: اضافة الى تحفيزها الحالة المزاجية التي تؤثر على العلاقة الحميمة، فان الشوكولاته الداكنة غنية بحمض الارجنين الذي يزيد من عدد وسرعة الحيوانات المنوية وبالتالي يعزز الخصوبة عند الرجال.

  5. الخضراوات الورقية الداكنة: ومنها السبانخ والجرير والغنية بالمغنسيوم الذي يساعد على تدفق الدم الى الاعضاء التناسلية وبالتالي يحفز الاداء الجنسي.

أسوأ الاكلات للعلاقة الزوجية!

بعد ان كشفنا لك في الشق اعلاه عن افضل الاكلات للعلاقة الزوجية، نعرفك في ما يلي على أسوءها والواجب تجنبها قبل الجماع:

  • اللحوم الحمراء والمصنعة والغنية بالدهون التي يصعب هضمها وبالتالي تسبب الشعور بالتعب والخمول ما ينعكس سلبا على الاداء الجنسي.
  • البقوليات ومنها الحمص والفول والحبوب الكاملة والتي رغم فوائدها الصحية، تسبب انتفاخا في البطن وتؤثر سلبا على الاداء الجنسي.
  • النعناع الغني بمادة المانتول والتي تساعد على استرخاء عضلات الجسم ما يؤدي بالتالي الى الشعور بالتعب والخمول وعدم الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.
  • الصويا ورغم اعتباره من الماكولات المفيدة والصحية للجسم الا انه يؤدي الى زيادة هرمون الاستروجين في الجسم والحد من مستوى هرمون تستوستيرون ما يؤثر سلبا على العلاقة الحميمة.
  • المحليات الصناعية والتي تحتوي على مكونات صعبة الهضم تؤثر سلبا على تركيز الهرمونات المسؤولة عن الرغبة الجنسية عند كلا الزوجين وبالتالي تعيق العلاقة الحميمة.

اخيرا وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع عن افضل الاكلات للعلاقة الزوجية وتلك الواجب تجنب تناولها بعد الجماع، ندعوك الى الاطلاع على علاج عدم الاحساس بالجماع عند النساء.