اليك افضل مشروب قبل العلاقة الزوجية!

مشروب قبل العلاقة الزوجية

المواضيع

  1. مشروب قبل العلاقة الزوجية

  2. اطعمة تزيد الرغبة الجنسية

تعرفي الى افضل مشروب قبل العلاقة الزوجية والذي يزيد الزوجين طاقة ويثير الرغبة لديهما في ممارسة العلاقة الحميمة في هذا المقال من عائلتي.

يعاني بعض الازواج مع التقدم في السن او اثر التغيرات الفيزيولوجية او النفسية التي قد يتعرضون لها من مشكلات في العلاقة الزوجية لذلك قد يلجأون الى الحلول على اختلافها. وبحسب خبراء الصحة الجنسية هناك مشروبات تساهم في تحسين القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة وزيادة الرغبة الجنسية وعلاج المشكلات المختلفة سنستعرضها في ما يلي.

افضل مشروب قبل العلاقة الحميمة

يبحث كل زوجين عن ادوات للعلاقة الزوجية ولزيادة السعادة في الفراش، ومن هذه الادوات ما يرتكز على الاساليب والممارسات ومنها ما يمكن لبعض الاطعمة والمشروبات التي تلعب دورا مهما في زيادة الرغبة في ممارسة العلاقة على غرار:

  1. اللبن الزبادي: يحتوي اللبن على عناصر غذائية مفيدة للصحة الجسدية والصحة الجنسية ايضا، وينصح الخبراء بتناول كوب منه قبل ممارسة العلاقة الحميمة لانه يمد الجسم بالطاقة ويزيد الرغبة لدى الزوجين.

  2. عصير الرمان: عصير الرمان غني بمضادات الأكسدة ويساهم في تعزيز الدورة الدموية والقدرة على الانتصاب وعلاج مشكلات الضعف الجنسي لدى الرجل. لذلك يعتبر عصير الرمان من افضل العصائر قبل العلاقة الحميمة،

  3. عصير الجزر: ان كنت تبحثين عن افضل مشروب قبل العلاقة الحميمة، فعصير الجزر واحد من افضل الحلول،اذ ينطوي عصير الجزر على فوائد جمة للجنس مساهمًا في زيادة الرغبة وعلاج المشكلات الجنسية مع التقدم في العمر.

  4. عصير البطيخ: طعمه لذيذ ويحتوي على الكثير من السوائل المهمة في فترة الصيف ومع ازدياد الحر، لكن عصير البطيخ ايضا يعتبر من افضل المشروبات التي ينصح بتناولها قبل العلاقة الحميمة نظرا لاحتوائه على الاحماض الامينية التي تساهم في تعزيز الانتصاب عن طريق تحسين تدفق الدم لمنطقة الأعضاء التناسلية، وبذلك يساهم في علاج مشكلات الضعف الجنسي.

  5. عصير الموز: قد لا يكون عصير الموز شائعا جدا لكن عصير الموز يمد الجسم بالطاقة ويزيد الرغبة لدى الزوجين لانه يحتوي على الفيتامينات والعناصر الغذائية المفيدة لذلك ينصح بتناول قبل العلاقة الحميمة.

اطعمة تزيد الرغبة الجنسية

  • الثوم: كثيرة هي فوائد اكل الثوم على صحة الجسم والثوم ايضا احد افضل الاطعمة التي تزيد الرغبة الجنسية من خلال مساهمته في تدفق الدم في الجسم.
  • الأفوكادو: سميت شجرة الافوكادو في السابق ب"شجرة الخصية" لانها تعمل على زيادة الرغبة الجنسية خصيصا لدى الرجال، كما وانها فاكهة لذيدة وتحتوي على الدهون الجيدة للجسم.
  • المحار: المحار من افضل الاطعمة التي تساهم في تعزيز الرغبة الجنسية، وهو يساعد على زيادة انتاج هرمون التستوستيرون، الذي يثير الرغبة الجنسية لدى الزوجين.
  • الزنجبيل: ينطوي الزنجبيل على فوائد صحية كثيرة، لكن للزنجبيل فوائد جنسية كذلك فهو يساعد على تحفيز تدفق الدم ما يجعل المناطق الحميمة أكثر حساسية.
  • الشوكولاته: انت من عشاق الشوكولاته؟ فيجب ان تسري اذًا لان للشوكولاته تأثير مهم في تعزيز الرغبة الجنسية، فالكاكاو يحتوي على مادة تعزز إنتاج الدوبامين في مراكز المتعة في الدماغ التي تصل إلى ذروتها أثناء الجماع.

تعرفت لتوك على افضل مشروب قبل العلاقة الزوجية، اكتشفي الآن فوائد العلاقة الزوجية يوميا!