ما هو افضل مقوي جنسي؟

افضل مقوي جنسي

المواضيع

  1. افضل المقويات الجنسية الطبيعية

  2. نصائح لتعزيز القدرة وزيادة الرغبة الجنسية

اكتشفي افضل مقوي جنسي من شأنه ان يزيد القدرة الجنسية والرغبة في الوقت نفسه بالاضافة الى افضل النصائح لتعزيز القدرة الجنسية في هذا المقال من عائلتي.

في ظل الضغوطات النفسية والاضطرابات التي يمر بها الرجال والنساء والتي تتسبب بالمشاكل في حياتهما الجنسية قد يضطر البعض الى اللجوء الى المقويات الجنسية لتحسين قدراتهما في الفراش لذلك تعرفي الى افضل مقوي جنسي في ما يلي.

افضل المقويات الجنسية الطبيعية

  • الارجنين: نقص أكسيد النيتريك في الجسم من اسباب الضعف الجنسي، والارجنين هو حمض أميني يحوله الجسم إلى أكسيد النيتريك والذي بدوره يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء الحيوية وبالتالي يعمل كمقو جنسي. هناك بعض المكملات الغذائية التي تحتوي على الارجنين كما وانه موجود بشكل طبيعي فى البنجر، الدجاج، الذرة، الجوز والحبوب.
  • البطيخ: البطيخ من الفواكه التى أطلق عليها الفياجرا الطبيعية في السابق بعدما كشفت دراسات أن البطيخ يحتوى على نسبة كبيرة من السيترولين. وهذا الأخير هو حمض أميني يتحول فى الجسم إلى الأرجينين والذي يتحول بدوره إلى أكسيد النيتريك. البطيخ أقل قوة وتأثير من الفياجرا، وبالرغم من ذلك الكثيرين يفضلون الفاكهة لأن ليس لها آثار جانبية مثل الأدوية والعقاقير .والبطيخ الخيار الأمثل لمن يعانون من مشاكل القلب، ضغط الدم وأمراض الكبد، ففي مثل هذه الحالات يكون البطيخ البديل الأكثر أماناً لهم.
  • الأحماض الدهنية أوميغا 3: بالاضافة الى فوائد الأوميغا 3 الكثيرة والتي تعتبر من أهم العناصر الغذائية التي تنطوي على منافع لوظائف القلب والأوعية الدموية، ولهذا السبب هي ضرورية لمن يعانون من الضعف الجنسي اذ تعتبر من المقويات الجنسية الطبيعية. ولأن الجسم لا يستطيع أن يفرز الأوميجا 3 بشكل طبيعي لذلك يمكن ان تجدي هذه الاحماض الدهنية في:
  1. سمك الهلبوت

  2. سمك التونة

  3. السمك المملح

  4. سمك الماكريل

  5. سمك السلمون

  6. سمك السردين

نصائح لتعزيز القدرة وزيادة الرغبة الجنسية

  1. تناول الشوكولاته الداكنة: من ابرز فوائد الشوكولاته الداكنه قدرتها على زيادة الرغبة الجنسية، لذا ينصح يتناول قطع الشكولاتة الداكنة قبل الاستعداد لممارسة العلاقة، لأنها وبفضل احتوائها على مادة السيروتونين تساهم في تعزيز الرغبة الجنسية وتعمل على إثارة الشهوة الجنسية.

  2. التركيز على بعض الاطعمة: بعض الأطعمة تندرج تحت قائمة الأطعمة الجنسية التي تحرك الشعور بالإثارة والرغبة الجنسية كالثوم والافوكادو والهليون والمحار.

  3. ممارسة الرياضة: تساعد الرياضة على تدفق الدم إلى الأعصاب التناسلية الذكورية منها توريد الدم إلى الخصيتين وكيس الصفن وتساعد على الانتصاب ومن ثم الشعور بالإثارة والرغبة في ممارسة العلاقة. كما وتخفف ممارسة التمارين الرياضية من شعور الرجل والمرأة بالقلق والتوتر والذي ينعكس ايجابا على العلاقة الجنسية.

  4. الثقة بالنفس: لتحقيق السعادة في الفراش من المهم ان تساعدي نفسك وتقومي بالتركيز على مميزاتك بدلاً من عيوبك ومن المهم ان يزداد تركيزك على تحقيق المتعة والسعادة الجنسية فقط في هذه الأوقات الحميمة. لذلك عليك التخلي عن مشاعر القلق والتوتر التي تنتابك.

واخيرا، بعد ان تعرفت على افضل مقوي جنسي اكتشفي اسباب ضعف الانتصاب اثناء العلاقة الزوجية وطرق العلاج!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!