فيديوهات وصور اجمل عربات الاطفال للسفر من مذركير

فيديوهات وصور اجمل عربات الاطفال للسفر من مذركير

قد تستبعدين فكرة السفر الآن في حال كان لديك طفل رضيع في البيت وذلك بسبب صعوبة السفر معه! لكن لا يجب أن تفكري بهذه الطريقة أبداً خصوصًا أن الأغراض التي يمكنك شراؤها لتسهيل هذه المهامة عليك كثيرة. فهل كنت تعلمين بوجود عربات أطفال مخصصة للسفر؟ وماذا عن عربة الاطفال بالطائرة؟ سنساعدك الآن من خلال تقديم أجمل عربات مذركير للاطفال. تأكدي من اختيار تلك التي تعجبك أكثر واستمتعي بالسفر مع أطفالك وعائلتك.

عربة الاطفال في المطار

تتعدد كثيراً أشكال وأنواع عربة الاطفال في المطار التي يمكنك اختيارها من مذركير والتي تناسبك لأخذها معك إلى المطار والطائرة! لكن حجم العربة ووزنها قد يختلف حسب شركة الطيران التي تتعاملين معها. مثلاً، بعض الشركات لا تسمح بإدخال عربة وزنها يتخطى التسع كيلوغرامات في حين أن شركات أخرى تسمح بإدخال عربة يصل وزنها إلى الـ20 كيلوغراماً. لذلك، يفضل التأكد من الشركة التي تتعاملين معها قبل أخذ القرار بشراء العربة المناسبة.

Wheeled-journey 4

اجمل عربات الاطفال للسفر من مذركير

تتميز هذه العربة بمواصفاتها الرائعة والتي تريحك بشكلٍ كبير خلال السفر ويأتي معها مقعد سيارة خاص يسهل عليك عملية التنقل مع الطفل. يمكنك استخدام هذه العربة منذ ولادة الطفل ليصل وزنه إلى الـ15 كيلوغراماً. هذا وتأتي العربة مع لحاف لكي لا يشعر الطفل بالبرد والإنزعاج.

إضافةً إلى ذلك، يمكنك تغيير وجهة المقعد، إما يكون الطفل متجهاً نحوك وبالتالي تتمكنين من التحدث معه أكثر أو يمكن أن يكون متجهاً نحو الجهة الأخرى لإكتشاف العالم من حوله. لكن عند السفر يفضل أن يكون الطفل متجهاً نحوك وأن يكون حزام الأمان مشدود بالشكل اللازم. هذا وتوفر عربة Wheeled-journey 4 مكان واسع من أجل تخزين أغراضك وأغراض مولودك الأساسية. أما بالنسبة لوزن هذه العربة فيصل إلى الـ16.5 كيلوغرامات وتأتي العربة بألون مختلفة ومتعددة. لذلك اختاري اللون الذي يعجبك أكثر.

Mothercare ride stroller

اجمل عربات الاطفال للسفر من مذركير

تعتبر هذه العربة من مذركير مثالية للسفر إذ إنها خفيفة الوزن ويمكن التنقل بها بسهولة. يمكن استخدام العربة منذ ولادة الطفل ليصل وزنه إلى الـ15 كيلوغراما ويمكنك تغيير وضعية الكرسي ليتناسب مع مزاج صغيرك أكان يشعر بالنعاس أو يشعر بفضولية لإكتشاف ما حوله. ومثل معظم العربات، يمكنك تخزين الأغراض الأساسية تحت كرسي الطفل. أما بالنسبة لوزن العربة فهو 7.3 كيلوغرامات.

Mothercare Genie Pushchair and Second Seat Unit

اجمل عربات الاطفال للسفر من مذركير

اجمل عربات الاطفال للسفر من مذركير

اجمل عربات الاطفال للسفر من مذركير

إذا كان لديك توأم أولاد أو طفلين وكنت تنوين السفر، إذاً لا تفكري بالأمر مرتين وتأكدي من اختيار هذه العربة التي تسمح بجلوس طفل أمام الآخر. هذا ويوجد مكان شاسع من أجل وضع الأغراض التي يحتمل أن تشتريها في المطار وهذا الأمر يعتبر مثالياً للعائلات. كما يمكنك تغيير وجهة مقعد الطفل ليكون متجهاً نحوك أو نحو الجهة الأخرى.

شاهدي الفيديو أعلاه لتحصلي على المزيد من المعلومات حول كيفية استخدام عربة Mothercare Genie Pushchair and Second Seat Unit.

Mothercare roll stroller

اجمل عربات الاطفال للسفر من مذركير

اجمل عربات الاطفال للسفر من مذركير

اجمل عربات الاطفال للسفر من مذركير

تعتبر هذه العربة مثالية للسفر مع طفلك الصغير إذ إنها خفيفة الوزن ولا تشعرين أبداً بالإرتباك عند استخدامها خصوصًا أنها سهلة الطي ولا تتطلب الكثير من الإجهاد عند التنقل من مكانٍ إلى آخر. هذا وتعتبر من أفضل أنواع عربة الاطفال بالطائرة. أما وزن هذه العربة فهو 8.54 كيلوغرامات! فهل يمكنك تخيل مدى خفة وزن هذه العربة! لقد أرفقنا أعلاه فيديو يساعدك على تعلم كيفية استخدام هذه العربة المميزة!

إذاً هل اتخذت قرارك؟ لا تحتاري كثيرًا وتأكدي من اختيار عربات مذركير للاطفال التي قدمناها لك في هذا المقال. ونضمن لك أن رحلتك ستكون سهلة ولن تواجهي أي مشكلة تخص أغراض الطفل وكيفية التنقل معه في المطار خصوصًا أن جودة العربة ممتازة ويمكنك تنظيفها بسهولة كاملة.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟