هذه هي بالصور افضل عربية اطفال!

صور افضل عربية اطفال

هل تفكرين بالأغراض التي يجب أن تشتريها لكي تريحك عند ولادة طفلك؟ تعتبر العربة من أهم الأمور التي يجب أن تفكري بها إذ تريحك كثيرًا خصوصًا في حال كنت تخرجين بكثرة من المنزل. لذلك، يساعدك موقع "عائلتي" من خلال تقديم افضل عربية اطفال.

BOB Revolution Flex:

صور افضل عربية اطفال

تعتبر هذه العربة مناسبة إذ تحتوي على الأغراض التي تسهل حياتك بشكلٍ كبير. لهذه العربة مكان واسع حيث يمكنك وضع بداخله كل أغراضك الأساسية ومظلة كبيرة لتحميه من الشمس أو الرياح القوية وعجلات وإطارات مطاطية. هذا وتعتبر هذه العربة مناسبة في حال ذهابك لممارستك بعض التمارين الرياضية مثل المشي أو الركض. لذلك، لا يمكنك ألا تحبي هذه العربو من BOB Revolution Flex.

UPPAbaby Vista:

صور افضل عربية اطفال

يمكنك اختيار هذه العربة من UPPAbaby Vista إذ تريح ابنك بشكلٍ كبير بسبب نوعية القماش. كما لهذه العربة مقعدين، ما يعني أنه سيناسبك في حال كان لديك طفلين!

BOB Motion:

صور افضل عربية اطفال

تعتبر هذه العربة خفيفة الوزن ولا تسبب لك الازعاج في حال كنت تريدين توضيبها في أي مكان. هذا وفي حال كنت تتنقلين كثيرًا خارج المنزل، ننصحك باختيار هذه العربة إذ ستسهل حياتك بشكلٍ كبير.

لذلك، لا تحتاري واختاري العربة التي تناسبك وتناسب طفلك أكثر! هذا وعليك أن تعلمي أنه تتعدد كثيرًا ألوان كل من هذه العربات التي ذكرناها لك في هذا المقال.
إقرئي أيضًا: ما هي اضرار وفوائد مصاصات الاطفال؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟