ابنتي تشرب ليتر من المياه خلال ساعتين وتدخل الحمام بكثرة، هل هذا الأمر طبيعي؟

ابنتي تشرب ليتر من المياه خلال ساعتين وتدخل الحمام بكثرة، هل هذا الأمر طبيعي؟

لقد وردنا هذا السؤال من زائرة لموقعنا تريد أن تعرف في حال كان من الطبيعي أن تشرب ابنتها ليترا من المياه خلال فترة ساعتين أو أقل على الرغم من دخولها الحمام بكثرة! لذلك، في حال كنت تواجهين هذه المشكلة مع ابنتك، تابعينا في هذا المقال لتحصلي على جواب لهذا السؤال!

قد لا يعتبر الأمر خطيرًا لكن يمكن أن يكون مؤشراً لإصابتها بمرض السكري. عليك أن تنتبهي جيدًّا إذ يمكن أن يكون للموضوع تأثيرات، لذا ننصحك في استشارة الطبيب فوراً وخضوعها للتحاليل.

هذا وتشير العديد من الدراسات إلى أنه على الرغم من فوائد المياه العديدة إلا أنه يمكن لتناوله بشكلٍ مفرط أن يؤدي إلى معاناة الشخص من بعض المشاكل الصحية على المدى البعيد. كما يمكن أن يسبب هذا الأمر بمعاناة الطفل من التعرق الدائم.تضيف هذه الدراسات إلى أنه يمكن لهذا الأمر أن يشير إلى معاناة الشخص من مرض السكري.

أما في حال كنت تلاحظين أن ابنتك لا تتمكن من النوم بالشكل اللازم خلال الليل، فمن المحتمل أن يعود هذا الأمر إلى كمية المياه التي تحصل عليها.

لذلك، حاولي تقليل كمية المياه التي تحصل عليها ابنتك بشكلٍ تدريجي لتتمكن من الحصول أخيرًا على ليتر من المياه يوميا بدل حصر هذه الكمية في ساعتين فقط.



إختبار الشخصية

هل تظنين أنكِ تحمين طفلك كلياً من الجراثيم؟ إختبري تصرفاتكِ وستفاجئين بالنتيجة!