ابرز انواع رضاعة بيجون للاطفال

ابرز انواع رضاعة بيجون للاطفال

تعتبر رضاعة بيجون من الرضاعات المشهورة في السعودية اليوم، وتتساءل العديد من السيدات عن النوع الأفضل من هذه الرضاعات، لذلك يقدم لك موقع عائلتي اليوم ملخصاً عن مواصفات ومميزات ابرز انواع رضاعة بيجون للاطفال، بالإضافة إلى ذلك سنستعرض سوياً أراء بعض النساء السعوديات حول هذه المنتجات، لنستنتج ما إذا كان إستخدام رضاعة بيجون آمن للأطفال؟

بعض الأراء حول رضاعة بيجون:

نوهت السيدة فاطمة الحمد أنها استخدمت رضاعة بيجون مع جميع أطفالها فقالت:"رضاعة بيجون الزجاج يهبل بس اذا كبر ابني ابدله لرضاعة بيجون البلاستيكية لانه يكسرهم." أما السيدة ملكة العدواني ففضلت حصر إستخدام رضاعة بيجون الزجاج لتقديم العصير لطفلها نظراً لوزنها الثقيل، فيما تعطي ابنها رضاعة بيجون البلاستيكية عندما يريد شرب الحليب. أخيراً، علقت السيدة امال الخالد على جودة نوعية هذه الرضاعة قائلة:" بيجون روعه وهي احسن نوع، أنا لما كنت عايشه في بريطانيا ما كنت استعمل غير رضاعة بيجون الصغيره. غير كذا حلمتها مثل حلمة صدر الام يعني لما كنت أرضع النونو طبيعي او صناعي ما كان يفرق عليه كثير. والحلو ان طفلي اخد كل فوائد حليب الام الضروريه".

ابرز انواع رضاعة بيجون للاطفال:

تتضمن مجموعات رضاعة بيجون للأطفال أنواع عديدة تختلف من حيث الشكل، قدرة الإستيعاب ودواعي الاستخدام. لذلك نقدم لك اليوم أنواع رضاعة بيجون الجديده وتلك التي هي من أكثر القناني مبيعاً في السعودية.

1- رضاعة بيجون البلاستيكية المزخرفة بالبقرة:

ابرز انواع رضاعة بيجون للاطفال

تعتبر هذه الرضاعة أشهر رضاعة بيجون الصغيره إذ إن تزيينها بالبقرة يجعلها مناسبة للأولاد والفتيات في وقت واحد. كما أن قدرة سعتها مثالية إذ تريح الأم من عناء حمل قنينة كبيرة وتجعلها قادرة على ان تنفتح لفكرة ان يمسك الطفل الرضاعه، فهذه الرضاعة تسع 50 مل من السوائل فقط.

2- رضاعة كي بي بي بعنق عريض:

ابرز انواع رضاعة بيجون للاطفال

تتميز رضاعة كي بي بي التي تستخدم للأطفال حديثي الولادة بعنقها العريض ومصاصتها الكبيرة التي تقدم تجربة رضاعة تشبه تجربة الرضاعة الطبيعية بشكل كبير، ولذلك فهي مناسبة للأم التي لا تستطيع الإرضاع. بالإضافة إلى ذلك يعتبر حجم هذه الرضاعة مثالي للرضع إذ إن قدرة اتساعها هي 160 مل.

3- رضاعة بولي بروبلين للحنك المشقوق :

ابرز انواع رضاعة بيجون للاطفال

تمتاز هذه الرضاعة البلاستيكية من بيجون بحلمتها السميكة من جهة والرفيعة من جهة أخرى، والمثقوبة على شكل حرف Y مما يسهل عمليات إمتصاص الحليب للطفل إذ انها مصممة خصيصاً لتعزيز الرضاعة السليمة عند المواليد ذوي الأحناك المشقوقة أو ذوي القدرة الضعيفة على الإمتصاص. تتوفر هذه القنينة بحجم كبير والذي هو 240 مل.

4- الرضاعة الزجاجية ك6:

ابرز انواع رضاعة بيجون للاطفال

شكل رضاعة بيجون الجديده هذه بسيط جدا مما يسهل على الأمهات عملية الإمساك بها وحتى تنظيفها. وبالرغم من أنها مصنوعة من الزجاج المتين عالي الجودة والخالي من ثنائي الفينول، يعتبر وزن القنينة خفيف نسبياً مقارنة بالماركات الأخرى. كما تمتاز فتحة رقبة واسعة تجعل إعداد الحليب للطفل بسيط وسهل. كما يمكن في هذه الحالة تعقيم زجاجات الحليب للطفل بعد كل إستخدام.

هل إستخدام رضاعة بيجون آمن للأطفال:

تشدد شركة بيجون للرضاعات إلى أن رضاعاتها البلاستيكية آمنة جدا للاطفال والرضع وذلك لأنها خالية من المواد المضرة، إلا أن الأكاديمية الأميركية لطب الأطفال تشير الى أن قطعة البلاستيك قد تحتوي على ثلاثين مادة كيميائية مضرة بصحة الطفل. من هنا، تستنتج هذه الأكاديمية الى أن على الأهل تغذية الطفل بالرضاعة الزجاجية أو تلك المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ للتخلص من أضرار مادة البلاستيك.

لهذا السبب، من المفضل سيدتي أن تستشيري طبيب الأطفال قبل شراء الرضاعات لينصحك في ما خص الانواع التي يمكنك استعمالها والتي لا تؤدي الى اي أضرار على صحة الطفل.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟