أبراج الرجال الأكثر عناداً وتسلطاً

ابراج الرجال الأكثر عناداً وتسلطاً

مما لا شكّ فيه أنّ شخصية الرجل العنيد والمتسلط هي من الشخصيات الأكثر تعقيداً والتي يصعب جداً التعامل معها، ولكن هل تعلمين أنّ للفلك تأثيره عليها؟

نعم، فهناك 3 أبراج يُعرف أصحابها بأنّهم الأكثر عناداً وتسلطاً؛ فما رأيك في التعرف عليها بعد أن كشفنا لك سابقاً عن الأبراج الأكثر وفاءً بين الرجال؟

برج الحمل

رغم الصفات الحسنة التي يتحلى بها الرجل من برج الحمل والتي نذكر من بينها قدرته على تحمل المسؤولية، شجاعته وحبّه للمغامرة والتحديات إلّا أنّ مولود هذا البرج يُعرف أيضاً بكونه من أقل الأبراج صبراً وأكثرها عناداً. فهو صاحب شخصية عصبية وعنيدة، لا يستطيع التحكم بانفعالاته ويميل إلى السيطرة. لذلك، إن كنت تريدين كسب قلبه أو التعامل معه بالشكل الصحيح، فننصحك بالإطلاع على ما يحبّه الرجل الحمل في المرأة.

برج الثور

لكلّ برجٍ نقاط ضعفه وعيوبه، وعندما يتعلّق الأمر بالرجل من برج الثور، فيُمكننا القول عنه باختصار أنّه من أكثر الأبراج عناداً وتسلّطاً. فهو لا يتراجع عن رأيه أو موقفه حتى ولو كان على خطأ. وعندما يحب، يميل الرجل الثور إلى امتلاك شريكته والسيطرة عليها؛ الأمر الذي يسبّب له الكثير من الخلافات والمشاكل على الصعيد العاطفي. لا تنسي أيضاً أنّه من أكثر الأبراج غيرة!

برج الجدي

كذلك، يُعرف الرجل الجدي بكونه من أكثر الأبراح عناداً وتسلّطاً؛ فهو يتمسّك برأيه ويدافع عنه بشراسة كما يميل إلى التسلّط والسيطرة على كل من حوله. وهذا بالتالي ما يضعه في مواقف صعبة مع المحيطين به بما فيهم الشريك الذي يعاني من صعوبة كبيرة في التعامل معه. وهنا، ننصحك بإلقاء نظرة على صفات برج الجدي الرجل في الحب!

والآن، إليك ترتيب أبراج الرجال من الأكثر إلى الأقل رومانسية!