ماذا يحب رجل الحمل في المراة؟

ماذا يحب رجل الحمل في المراة؟

تماما كما ان لكل انسان شخصيته الخاصة التي تتحكم بقراراته وأذواقه وميوله وأهوائه، كذلك ثبت ان هناك بعض الصفات التي تجمع بين الناس بحسب ابراجهم. وتماما كما سبق وكشفنا لك عن ابرز عيوب برج الحمل، ها اننا نجيبك في ما يلي عن سؤال مهم طرحته علينا مرات عدة الا وهو ماذا يحب رجل الحمل في المراة؟

هذا ما ينجذب اليه الحمل في المرأة!

اتريدين معرفة ما هي توقعات برج الحمل 2019 واكتشاف ماذا يحب رجل الحمل في المراة؟ تابعينا في هذا الموضوع الذي نستعرض لك فيه اكثر ما ينجذب اليه برج الحمل في المراة:

  1. الشكل الخارجي: من اكثر الامور التي تجذب الرجل الحمل الى المراة هو شكلها الخارجي، فقد ثبت ان الرجل الحمل يعشق جمال المراة وانوثتها ويحب شريكته ان تكون انيقة وان تعتمد الاطلالات المواكبة لاحدث الصيحات الجمالية. كذلك، يحب الرجل الحمل ان تتمتع شريكته بقوام متناسق وجسم جميل.

  2. الحضور الاجتماعي: اما في ما يتعلق بشخصية المراة التي تلفت انتباه الرجل الحمل، فتبين ان الحمل يحب المراة المحاورة التي تملك حضورا ملفتا في المجتمع والتي تفرض شخصيتها بذكائها وحنكتها والمامها بالمواضيع المختلفة.

  3. المبادرة العاطفية: اما في ما يتعلق بالشق العاطفي، فتبين ان الرجل الحمل حنون ورومنسي الى اقصى الدرجات الا انه يجد صعوبة في التعبير عن مكنونات قلبه، وبالتالي هذا ما يجعله ينجذب الى المراة التي لا تخشى ابدا في التعبير عن مشاعرها لا بل تاخذ المبادرات العاطفية وتقوم باعداد المفاجآت السارة والتي تعبر فيها عن مدى اعجابها وحبها له.

للمزيد: تعرفي الى مشاهير برج الحمل!



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج