من 1 إلى 12 ترتيب الأبراج وفق نسبة الصبر!

ترتيب الابراج وفق نسبة الصبر

يقال إنّ "الصبر مفتاح الفرج" وإنّ على كل أم أن تتحلى بهذه الصفة لتتمكن من إدارة حياتها وحياة أطفالها. ويبدو أنّ للأبراج علاقة بهذه الصفة وتؤثر عليها كثيراً. إليك ترتيب الأبراج وفق نسبة الصبر.

1- الثور

ترتيب الابراج وفق نسبة الصبر

على الرغم من أنّ برج الثور يمكن أن يكون قوياً وذات إرادة قوية، إلا أنّه يتمتع بقدرة على الصبر كبيرة، وقد يكون هذا هو السبب الذي يدفع صاحبه إلى التفاني الشديد في كل ما يقوم به. ويعتقد أصحاب هذا البرج بأن انتظار حدوث شيء كبير لن يكون أبدًا مزعجاً لأن كل الأشياء الجيدة تستغرق وقتًا طويلاً.

2- السرطان

ترتيب الابراج وفق نسبة الصبر

لا يحب برج السرطان أي شيء أكثر من الجلوس والاسترخاء. إنّه مثال رائع لنمط الحياة السهل والهادئ، إذ إنّه يمضي وقتًا طويلاً من حياته في الاستمتاع بالحياة. يدرك برج السرطان أنّه سيتم انجاز عمله في الوقت المناسب وأن جميع المشكلات ستحل لذلك لا فائدة بالاستعجال لذلك فهو صبور.

3- العقرب

ترتيب الابراج وفق نسبة الصبر

يجسد برج العقرب شعاراً للهدوء والبرودة ويعكس سلوكه هذا في أي موقف يمر به. قد ينزعج إذا اضطر إلى الانتظار في الصف، لكنه لن يظهر ذلك. العقرب لا يسمح أبدًا لجانبه الغاضب بالخروج ويفخر في قدرته على التحكم بسلوكه.

4- الحوت

ترتيب الابراج وفق نسبة الصبر

طبيعة هذا البرج اللطيفة هي ما تجعله طريف وسعيد. وعندما يتعلق الأمر بالعمل على مشروع ما، أو الانتظار في صف، أو التعامل مع الآخرين، فإن برج الحوت لا يهتم بالعالم ويتمتع بالصبر. كما أنّه على استعداد دائماً لوضع مصلحته جانباً لاستيعاب احتياجات ورغبات الآخرين.

5- الميزان

ترتيب الابراج وفق نسبة الصبر

حاجة هذا البرج المستمرة ليكون الوسيط في كل أمر يعني أنه يحتاج إلى الكثير من الصبر، وسيفعل أي شيء تقريباً لجعل كل شيء في حياته يسير بسلاسة، لذلك فإنه يتمتع بالمقدار الصحيح من الصبر لحل أي نزاع.

6- العذراء

ترتيب الابراج وفق نسبة الصبر

هذا البرج يعمل بجد للغاية ويميل إلى التركيز والصبر على التفاصيل البسيطة لكل ما يفعله ويسعى إلى أنّ يكون مثالياً لذلك فإنّه يأخذ الوقت الكافي لجعل كل شيء في حياته يصل إلى مستويات الكمال الخاصة به. وشعاره هو الجودة أهم من الكمية.

7. الجدي

ترتيب الابراج وفق نسبة الصبر

على الرغم من أنّ برج الجدي يمكن أن يكون عنيدًا، إلا أنه في الواقع نفسه لديه القليل من الصبر، وهو أكثر صفاتها إثارة للإعجاب. وهذا البرج عاطفي للغاية حول القيام بالأشياء بالطريقة القديمة فعلى سبيل المثال تعتبر أن تخصيص الوقت لبناء أو صنع شيء بمفرده أكثر جدوى من شرائه من المتجر، ولديه الصبر لفعل ذلك.

8. الجوزاء

ترتيب الابراج وفق نسبة الصبر

الجوزاء يترنح بالتأكيد على حدود المرض ونفاد الصبر. قد يكون صبوراً مع من حوله، إلا أنه غير صبور مع نفسه، وهذا كله بسبب ترددها. في كثير من الأحيان لديه صعوبة في تحديد ما يريد، وهذا يمكن أن يجعله يشعر بعدم الارتياح أو حتى بالإرهاق.

9- الدلو

ترتيب الابراج وفق نسبة الصبر

يمكن أن يكون الدلو صبورًا عندما يريد ذلك ولكن ليس لديه صبر على الناس الذين يختلفون معه، لذلك من المفضل عدم التحدث معه عن مشروع جماعي لأنّه سيرفض فقط لأنها تعتقد أن الحل الوسط ليس خيارًا حتى عندما تعرف ما هو الأفضل.

10. الأسد

ترتيب الابراج وفق نسبة الصبر

الأسد يملك أي شيء ما عدا الصبر. إنه في حاجة إلى كل شيء الآن لأنّه يعتبر أنّه يجب أن يعامل كأمير ويحظى باحترام مثل الملوك. أي شخص لا يستوعب صاحبة السمو الملكي سيتم نفيه من المملكة! لكنه يحب كل شيء يجب القيام به في طريقها، ومن المحتمل أنها لن تتحمل أي سلوك آخر.

11. الحمل

ترتيب الابراج وفق نسبة الصبر

برج الحمل يكره التأخير، قصير المدى وعدواني، ربما لأنه يحب مواجهة التحديات وجهاً لوجه أو لأنها دائما ما تكون أول خط النهاية. أيا كان، لا يوجد وقف هذه الالعاب النارية!

12. القوس

ترتيب الابراج وفق نسبة الصبر

يمكن القول لديه صفر صبر.إنها يحتاج إلى كل شيء بسرعة، وأحيانًا ينسى التفاصيل تمامًا. يمكن القول إن القوس قد يكون صبورًا بعض الشيء لمصلحته الخاصة فقط.

هل صدقت التوقعات؟

سنحزر فصلك المفضل من خلال برجك، فهل أصبنا؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج