هشام هشام 17-06-2014

التكريم، الاعزاز

ias

إسمٌ مميز تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "إكرام"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "التكريم، الاعزاز" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الالف المكسورة،إضغطي على هذا الرابط!

الحمل أسماء أولاد أسماء مواليد اسماء عربية

المزيد من الأسماء بحرف الإ

إياس

إياس إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني العطاء. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المكسورة، إضغطي هنا!

إغراء

الاجتذاب الذي لا يقاوم

إسمٌ جذاب تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "إغراء"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "الإجتذاب الذي لا يقاوم" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الغاء، إضغطي على هذا الرابط!

إفتخار

مدح الفضائل والمزايا

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "إفتخار"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "مدح الفضائل والمزايا" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف، إضغطي على الحرف أعلاه؟

إفتكار

التأمل، التفكير

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "إفتكار"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "التأمل أو التفكير" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف المكسورة، إضغطي على هذا الرابط!

إقبال

العطاء

إسمٌ جميل ومميز تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "إقبال"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "العطاء" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف المكسورة،إضغطي على هذا الرابط!

إلهام

الايحاء

إسمٌ مميز تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "إلهام"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "الإيحاء" . صاحبة هذا الإسم تتمتع بروح رومانسية وحنونة. هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف المكسورة،إضغطي على هذا الرابط!

مقالات ذات صلة

تابعينا على