أنغام تتزوج للمرة الرابعة والعريس يصغرها بـ 11 عامًا!

زواج انغام للمرة الرابعة

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي منذ ساعات قليلة بخبر زواج الفنانة المصرية أنغام من الموزّع الموسيقي أحمد ابراهيم وهو الزواج الرابع لأحلام والذي تمّ منذ بضعة أسابيع بشكل سرّيّ.

متزوج ويصغرها بـ11 عامًا!

وقد تزوّجت أنغام من الموزع الشاب أحمد إبراهيم الذي يصغرها بـ11 عامًا فهو من مواليد 1983 أي يبلغ من العمر 36 عاماً، بينما تبلغ أنغام 47 عاماً.

وقد تم الزواج بنفس طريقة زواجها من الفنان أحمد عز، أي عن طريق مأذون وبعلم أهلها وأصدقائها المقربين، ولكن كعادتها حرصت على كتم الخبر لأنها تفضّل أن تكون حياتها الخاصة بعيدة من الإعلام والأضواء. هذا وقد صرّحت منذ فترة أنها تعيش قصة حب من دون أن تكشف عن تفاصيلها!

وقد أشارت بعض المصادر الى أنّ احمد إبراهيم متزوّج وقد أصيبت زوجته الأولى بانهيار فور معرفتها بخبر زواجه من أنغام، ليتم نقلها إلى المستشفى من دون الكشف عن أي تفاصيل تخص وضعها الصحي.

زواج انغام للمرة الرابعة

وفي سياق آخر، كانت أنغام قد رفعت دعوى ضدّ طليقها الملحّن الكويتي والد طفلها "عبد الرحمن" البالغ 11 عامًا مطالبة بزيادة نفقة ابنها الذي يعيش معها وفي حضانتها. وقد أفادت بعض المصادر أنه في حال ثبوت زواج أنغام من الموزع أحمد ابراهيم قد تخسر حضانة ابنها!

وأخيرًا، تجدر الإشارة الى أنه الزواج الرابع لأنغام فقد تزوجت المرة الأولى من المهندس مجدي عارف ثم تزوجت ثانية من الموزع الموسيقي فهد لترتبط بعدها بشكل سرّي بالفنان أحمد عز وانفصلا في سرية تامة كذلك وها هي أنغام تدخل القفص الذهبي مرة أخرى بزواجها من أحمد ابراهيم!

إقرأي أيضًا: مشاهير نجحوا وآخرون أخفقوا في الزواج!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج