مشاهير نجحوا وآخرون أخفقوا في الزواج!

مشاهير نجحوا واخرون اخفقوا في الزواج

على الرغم من نجاحهم الباهر وانكشاف حياتهم الشخصية أمام جمهورهم، نجح عدد من المشاهير في زواجهم في حين أخفق آخرون في الاستمرار في القفص الذهبي. إليك أبرز المشاهير الذين نجحوا وأخفقوا في الزواج.

من أنجح الزيجات في عالم الفن، زواج الممثل المصري أحمد حلمي وزميلته الممثلة منى زكي الذي دام لأكثر من 16 عاماً. ويحتفل النجمان بذكرى زفافهما وسط معلومات عن فيلم جديد سيجمع بينهما.

مشاهير نجحوا واخرون اخفقوا في الزواج

وتحسد الكثيرات الفنانة نانسي عجرم على العلاقة المتينة والزواج المثالي الذي يجمعها منذ العام 2008 بزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم. وها هي تنتظر مولودها الثالث بعد طفلتيها إيلا وميلا.

ويعتبر زواج الفنان رامي عياش من زوجته داليدا حديثاً، إلا أنّ الجميع يقرّ بنجاحه وبالتناغم الذي يجمع بين الاثنين. أما الفنانة سيرين عبد النور، فلا يكاد أحد يشك في العلاقة المتينة مع زوجها فريد رحمة الذي لا يفارقها في كل أعمالها ومقابلاتها.

ومن الزيجات الناجحة أيضاً الفنان عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس، الفنان راغب علامة وزوحته جيهان، والفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري.

نانسي عجرم الطفلة: هل تشبه ابنتها

مشاهير نجحوا واخرون اخفقوا في الزواج

أما من أفشل الزيجات التي سجلها عالم الفن، زواج الفنانة نوال الزغبي وإيلي ديب الذي وصل إلى الطلاق بعد 18 عاماً. وتشهد علاقتهما الكثير من التوتر الذي ينتقل إلى الاعلام بين حين وآخر.

النجمة هيفاء وهبي فشلت أيضاً في الزواج، وكانت من أشهر زيجاتها من رجل الأعمال المصري أحمد بو هشمية التي كانت قصيرة وفاشلة.

الفنانة أنغام فشلت أيضاً في الزواج وخصوصاً في زواجها الأول من المخرج مجدي عارف.

الممثل تيم حسن فشل في زواجه مع الممثلة ديما بياعة إلا أنّه بدأ أخيراً زواجاً آخر مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وأنتِ برأيك ما هو سر نجاح الزواج؟

مشاهير العرب يتزوجون أشخاصاً يشبهونهم



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج