أمر أهم من عدم وضع المناديل على كرسي الحمام قومي به في الحمامات العامة!

أمر مهم قومي به في الحمامات العامة

كثيرة هي الأخطاء التي نرتكبها جميعنا أثناء استخدامنا للحمامات العامة، فهذه الأخيرة نظرًا الى أنها تعج بآلاف الأشخاص بصفة يومية من الطبيعي أن تكون بيئة حاضنة للجراثيم والبكتيريا المضرة للغاية والتي ذكرنا أخطر أنواعها في مقالات سابقة.

وفي مقال سابق أيضًا، اكتشفت معنا لماذا لا يجب أن تضعي المناديل الورقية على كرسي الحمام من الآن وصاعدًا. لكن أهم من هذه العادة ثمة خطأ آخر ترتكبينه يجدر بنا إلقاء الضوء عليه وعليك بالتالي الإقلاع عنه.

المحارم لاستخدام كبسة السيفون

كبسة السيفون... هل فكرت يومًا بالكم الهائل من الجراثيم والبكتيريا الضارة الذي تحتويه هذه الكبسة بالذات والتي تنتقل عبر تلامس المستخدمين لها؟ ولأن الحمامات العامة عرضة اكثر من غيرها لنقل انواع خطرة من البكتيريا نظرًا لكثرة مستخدميها، يحذر الخبراء من التلامس المباشر بهذه الكبسة لذلك وعوضًا عن أن تحجمي عن استخدام الحمام العام تأكدي من ان تستخدمي المحارم في ذلك بالطريقة التي ترينها في الصورة.

المحارم لاستخدام مقبض الحمام

والأمر نفسه ينطبق على مقبض باب الحمام والذي يعجّ بالبكتيريا بدوره! لذلك وفي المرة القادمة التي تدخلين فيها الى حمام المول او أي حمام عام آخر استخدمي المناديل الورقية قبل لمس الأغراض من حولك.

إقرأي أيضًا: لماذا تكون أبواب الحمامات العامة قصيرة؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!