عبير.عقيقي عبير.عقيقي 13-12-2021

إذا كنت تبحثين عن افضل الابراج بالترتيب للأمهات الناجحات في تربية الأطفال، فتابعي قراءة هذه المقالة على موقع عائلتي واحصلي على الإجابة المفصلة.

ias

الأمومة مهمة شاقة وليس كل شخص يجيد التعامل مع هذه المسؤولية، فهناك فرق كبير في حياة المرأة قبل الأمومة وبعدها. ومما لا شكّ فيه أنّه هناك أفضل الابراج بالترتيب للأمهات الناجحات في تربية الأطفال لأن بعض علامات الأبراج تبدو مؤهلة أكثر قليلاً للأمومة من غيرها.

فيما يلي أعدد لك أبرز الأبراج للأمهات الناجحات في تربية الأطفال، فهل أنت من بينهنّ؟

أفضل الابراج بالترتيب للأمهات

للأم أدوار عدّة تلعبها مع أطفالها يجب أن: محامية، وداعمة، ومعلمة، وطبيبة، وسائقة… وهذا قد يكون السبب الذي يجعل اطفالك يقولون امي طوال اليوم!

في الحقيقة، بعض الأمهات "رائعات" والبعض الآخر تقليديات ويحاولن غرس تلك القيم التقليدية في أطفالهن. ولكن بحسب الأبراج بالترتيب من هنّ أفضل الأمهات؟

1. الأم من برج الحوت

تعمل الأم من برج الحوت على غرس تقدير الفنون في أطفالها تشجعهم على أن يكونوا مبدعين.

سيكون أطفال أم الحوت حساسين وخياليين وسيتعلمون معاملة الآخرين بلطف ورحمة. ستنقل أمهات الحوت حب الطبيعة، والشعور بالفخر في مساعدة الآخرين والروح المستقلة.

قد لا تعرف الأم الحوت كيف تعلم أطفالها تحقيق أحلامهم، لكنها سيدعمهم طوال الطريق بينما يحاولون اكتشاف ذلك بأنفسهم.

2. الأم من برج الحمل

تحتفظ الأم من برج الحمل بجداول أطفالها المليئة بدروس الموسيقى والرياضة والهوايات والأنشطة الاجتماعية والمخيمات. وفي الوقت نفسه، فإن أم الحمل لديها جدول زمني كامل بنفسها.

تريد أن يكون أطفالها مغامرين وألا يخجلوا من تجربة أشياء جديدة. تشجعهم على مواجهة جميع التحديات وجهًا لوجه والقتال من أجل ما يؤمنون به.

إقرأي أيضًا: بحسب الابراج: هؤلاء الامهات يمتلكن صبر ايوب!

إنها صريحة أحيانًا لكنها تندم على الفور تقريبًا. يمكن أن تكون هؤلاء الأمهات مندفعات مع أطفالهن ويحتجن أحيانًا إلى الاستماع حقًا إلى ما يريده طفلهن أو لا يريده.

3. الأم من برج الجوزاء

يمكن لأمهات برج الجوزاء التحدث عن أي شيء مع أطفالهن، غالبًا ما يجرون الحديث في وقت مبكر جدًا. في الواقع، إنّ الأم من برج الجوزاء ليس لديها أي أسرار عن أطفالها، ويتمتع أطفالها بمهارات اتصال رائعة وهم على دراية تامة بما يحدث في العالم من حولهم.

من الأشياء التي تجعل أم الجوزاء فريدة من نوعها هي قدرتها على فهم أطفالها، بغض النظر عن جنسهم أو أعمارهم.

4. الأم من برج الجدي

ليس غريبًا أنّ تكون الأم من برج الجدي من ضمن أفضل 5 أمهات من حيث الأبراج. فهي ستقاتل حتى الموت من أجل أطفالها. في طبيعته، برج الجدي مخلص بشدة! هؤلاء الأمهات لا يعبثن بل يأخذن الأمومة على محمل الجد. يعلن على غرس أخلاقيات العمل الجيدة في أطفالهنّ لكي يكون لديهم الانضباط والتركيز.

غالبًا ما تكون أمهات الجدي من الأمهات العاملات، وفي بعض الأحيان يتعيّن تذكيرهن بأخذ بعض الوقت لأنفسهن، وعدم تكريس كل دقيقة فراغ لعائلاتهن.

5. الأم من برج الثور

الأم من برج الثور صبورة بشكل لا يصدق، لدرجة أنها في بعض الأحيان يقال إنّها قديسة، مع أنّها معروفة بأنّها حقيقية جدًا ومتواضعة.

يمكن أن تكون أمهات الثور عنيدات، مما قد يؤدي إلى مشاكل عندما يصل أطفالهن إلى سنة المراهقة.

تتأكد الأم من برج الثور من أن أطفالها لديهم تقدير للجمال والطبيعة. نظرًا لأنها قد تكون عرضة للإفراط في تناول الطعام والإنفاق، فعليها أن تنتبه إلى أنها لا تفرط في إطعام أطفالها أو أنهم لا يعرفون قيمة الأموال.

6. الأم من برج الميزان

تعتبر الأم من الميزان عظيمة لأنها متوازنة ومسالمة. تشجع الانسجام في المنزل، وعندما يكون هناك خلاف بين الأشقاء، فإنها تكون قادرة على رؤية منظور كل فرد ومساعدتهم على إيجاد أرضية محايدة.

لا تحب أم الميزان الاضطرار إلى أن تكون منضبطة وتفضّل أن تكون صديقة أكثر من كونها أم.

أهم الأشياء التي تعلمها أم الميزان لأطفالها هي كيفية المشاركة، وكيفية الشعور بالتعاطف مع الآخرين، وكيف يكونوا أصدقاء جيدين.

إقرأي المزيد: كيف تُساعدين طفلك الخجول في تكوين صداقات؟

7. الأم من برج السرطان

الأم من برج السرطان موجودة دائمًا للاستماع إلى طفلها ومساعدته على الشعور بالتحسن. تريد أن يكون منزلها مكانًا للحب والراحة، وأن يتمكن أطفالها من مشاركة أي شيء معها.

عندما يفشل كل شيء آخر، ستعمل الأم من برج السرطان على صنع ملفات تعريف الارتباط أو وجبة خفيفة مفضلة لطفلها فقط حتى يعرف مدى حبها له. إنها أيضًا رائعة في المساعدة في تطوير إبداع الطفل ولا تخجل من مشاركة عبقرية طفلها مع العالم.

8. الأم من برج القوس

لدى الأم من برج القوس قلب كبير وتريد مشاركة العالم مع أطفالها. من المحتمل جدًا أن تسافر معهم في سن مبكرة. إنها تضخّ عطشًا للمعرفة وإحساسًا قويًا بالاستقلالية في أطفالها، فضلاً عن حس الدعابة.

إليك أيضًا: 12 جملة لا تقوليها أبداً لهذه الأبراج!

تريد أن يستمتع أطفالها بكل لحظة لأنها تعلم أن فترة الطفولة قصيرة.

9. الأم من برج العذراء

تبذل الأم من برج العذراء قصارى جهدها لإصلاح ما انكسر، سواء كانت لعبة أو قلبًا مكسورًا. لديها توقعات كبيرة لأطفالها ويمكن أن تكون حاسمة لكنها لا تزال تحبهم بشدة، حتى عندما يخذلونها.

إنها ملكة تعدد المهام لأنها والدة، عاملة، متطوعة، ولا تزال تحتفظ بمنزل نظيف ومنظم للغاية. إنها تريد أن يتحلّى أطفالها بالانضباط وألا يستسلموا عندما تصبح الأمور صعبة.

10. الأم من برج العقرب

تتميّز الأم من برج العقرب لكون حدسها يصيب وغالبًا ما تعرف ما يحدث مع أطفالها قبل أن يفعل الطفل ذلك بنفسه. الأم العقرب كبيرة في الولاء والصدق والحماية، وطالما أن أطفالها يقولون الحقيقة، فهي جيدة.

تضع احتياجات عائلتها فوق احتياجاتها وستدافع عنها بشغف كلما شعرت أنها تعرضت للتهديد. هل تعلمين من هي الأم التي تكره العقاب؟

11. الأم من برج الدلو

تتمحور كل أمهات الدلو حول عدم التوافق والصدق مع أنفسهن. قد تقوم بتعليم أطفالها في المنزل ولكنها ستحرص على أن يكون لديهم بعض الفصول الخارجية. سوف تتأكد من أنهم يعرفون أهمية مساعدة الآخرين وأن أطفالها على دراية بقضايا مهمة مثل الاحتباس الحراري.

ستحرص الأم من برج الدلو على تشجيع الخيال والاختبار لدى أطفالها. ومع ذلك، سيكون لديها القليل من الصبر على الانهيارات وأي نوع من العرض العاطفي.

قد تحتاج إلى تذكيرها بأنها لا تستطيع افتراض أن أطفالها يعرفون أنها تحبهم وأنها بحاجة إلى طمأنتهم.

12. الأم من برج الأسد

الام من برج الاسد هي أكثر الأمهات طفولة. تستمتع باللعب مع أطفالها وتمنحهم هدايا سخية. ومع ذلك، يمكنها أن تستوعب نفسها وقد تضع احتياجاتها الخاصة قبل أطفالها.

هل تقيم هذا الحفل الغالي لأن هذا ما طلبه ابنها أو ابنتها، أم أنها تفعل ذلك لأنها تثير إعجاب الأمهات الأخريات؟

تحب أطفالها بشدة ولكن يمكن أن يكون لها ميول نرجسية، وتعتقد أن أطفالها امتداد لها.

وأخيرًا، إليك ابراج الرجال الذين يشكلون أفضل آباء في المستقبل!

ابراج أبراج ومواصفات برج الأسد برج الثور برج الجدي برج الجوزاء برج الحمل برج الحوت برج الدلو برج السرطان برج العذراء برج العقرب برج القوس برج الميزان

مقالات ذات صلة

تابعينا على