5 مأكولات لذيدة لانقاص الوزن

ريجيم
title

ريجيم

فجل
title

فجل

جزر
title

جزر

اناناس
title

اناناس

جريب فروت
title

جريب فروت

باذنجان
title

باذنجان

جربتي أنظمة غذائية كثيرة لكن دون نتيجة أو نتيجة بطيئة؟ " عائلتي" تُعرفك على مجموعة من الاطعمة المفيدة والمساعدة لانقاص الوزن تعرفي على فوائد كل منها.

-الاناناس: الأناناس غني بالفيتامينات، يُكافح السيلوليت ويُساعد في هضم البروتينات واحراق الدهون، فتناول حبة واحدة خلال اليوم كاف لتخفيف الوزن. و 52 هي عدد السعرات الحرارية لكل 100 غرام من الاناناس.

-الجريب فروت: نصف حبة أو كوب عصير من الجريب فروت كافيين لحرق دهون الجسم فهي تحتوي على فيتامين "ج" والياف البكتين كما تُساعد على الهضم. و42 هي عدد السعرات الحرارية لكل 100غ.

-الباذنجان : يتميز بغناه بالألياف التي تُساعد في تخفيف الوزن لكن تناوليه مشوياً أو مسلوقاً فقط وكل 100 غرام من الباذنجان تحتوي على 18 سعرة حرارية.

-الجزر: يعتبر الجزر واحداً من الاطعمة اللذيذة والتي تساعد على انقاص الوزن فهو عملي يمكن تناوله بين الوجبات الرئيسية عند شعورك بالجوع وهو مخفض للوحدات الحرارية وغني بالالياف . ويحتوي كل 100 غرام من الجزر على 33 سعرة حرارية .

-الفجل: أمّا الفجل فهو من أهم الخضروات الموصى بها عند إتباع أي ريجيم، حيث يساعد الفجل على إذابة الدهون الزائدة في الجسم والتخلص منها، تخسيس منطقة الأرداف و تسهيل عمليات حرق السعرات الحرارية والدهون الزائدة. ويحتوي كل 100غرام من الفجل على 15 سعرة حرارية.

اقرأي ايضاً خسارة الوزن من دون ريجيم



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟