5 طرق جديدة وملفتة لإغراء الزوج

5 طرق جديدة وملفتة لاغراء الزوج

بعد أن كشفنا لك عن كلمات الدلع التي تحرّك مشاعر زوجك وكيف يؤثر التدليك على العلاقة الزوجية، حان الوقت اليوم لنطلعك على الطرق الجديدة والملفتة لإغراء الزوج.

بدءاً من الإهتمام بأنوثتك إلى الحركات البسيطة والعفوية التي تشعل نار الحب بينكما، إليك في ما يلي أفضل 5 طرق جديدة وملفتة لإغراء الزوج برقي.

إهتمي بأنوثتك ونظافتك

دلّلي نفسك، إهتمي بمظهرك، واعتني ببشرتك وجمال شعرك؛ لا تنسي أنّ الشعر يلعب دوراً بالغ الأهمية في إغراء الزوج وإثارته.

أمّا النظافة الشخصية فهي من أهم الأمور وأدقها. لذلك، ننصحك دائماً بالإهتمام بنظافتك الشخصية والحرص على وضع العطر لتبقى رائحتك ذكية ومنعشة.

تحدّثي بصوتٍ ناعمٍ وهمس

من المعروف أنّ صوت المرأة يؤثر على الرجل في الهاتف وفي الحياة. لذلك، ما رأيك في الإستفادة من هذه الحقيقة العلمية لتجذبي زوجك إليه وتجعليه يقع في شباكك كما في المرّة الأولى؟! تحدّثي معه بصوتٍ ناعم واهمسي في أذنك، فذلك يشعره بأنوثتك ويزيد من جاذبيتك في عينيه.

أتركي له ملاحظة بجانب السرير

إذا كنت تريدين أن تجعلي زوجك يريدك ويرغب بك، فننصحك بعدم التردّد أبداً في ترك ملاحظة بجانب سريره. في هذه الملاحظة، عبّري عن شوقك له أو اكتبي له الكلمات التي تجعله يبتسم أو تلك التي تخفّز خياله بحيث لا يتمكّن من مقاومتك.

فاجئيه برسالة نصية غامضة

كذلك، يُمكنك أن تفاجئيه برسالة نصية عبر واتساب أو غيره من تطبيقات المحادثات، مع استخدام الإيموجيز التي تجعله يبتسم وهو يقرأ ما في ذهنك وقلبك.

إستقبليه بإطلالة غير متوقعة

وأخيراً،لا تتردّدي في استقباله بلوكٍ مختلف أو إطلالة غير متوقعة على شرط ألا يكون مبالغاً بها؛ إعتمدي الستايل الذي تلاحظين أنّه ينال إعجاب زوجك عادةً وأعدّي الأجواء الدافئة والمناسبة التي تجعل زوجك يسترخي ويريدك أكثر.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على طرق إغراء الزوج بالكلام والحركات؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟