5 أمور وحدها الأم تقدمها لطفلها

5 أمور وحدها الأم تقدمها لطفلها

"من كلمة ماما... ألله لا يحرم أحد"؛ فالأم هي الدنيا، نبع الحياة والشمس التي تنير حياتنا... وهي الوحيدة التي تقدّم لأطفالها ما لا يستطيع أحد أن يقدّمه لهم.

إذا أردنا التحدث عن الأمور التي تقدمها الأم لأطفالها، فالقائمة لا تنتهي! ولكننا اليوم سنسلّط على 5 أمور وحدها الأم تقدمها لطفلها؛ فما رأيك في الإطلاع عليها بعد أن تطرقنا سابقاً إلى الأشياء التي لا تفهمها سوى الأم للمرة الأولى؟

الحضن الدافئ

الأم هي الحضن الذي يتذكّر فيه الطفل الرضيع الجو الدافئ داخل أحشائها ويشعر فيه بالأمان كلّما كبر. إنّها باختصار نبع الحب والحنان الذي لا ينضب. في هذا الحضن، يتعلّم الطفل كيف يحب ويثق ويسامح ويضحي ويقف على قدميه بعد أي فشل!

الدعم

الأم هي السند الذي يتكئ عليه الطفل منذ لحظة ولادته. هي وحدها التي تدعم أحلامه وتقف وراء طموحاته حتى يتمكّن من تسلّق سلّم النجاح خطوة بخطوة. والأهم أنّها وحدها التي تفهم طفلها من نظرة واحدة ومن دون أن يضطر إلى التفوه بكلمة!

الملجأ

الأم هي الملجأ الذي يسرع إليه الطفل راكضاً حين يواجه أي مشكلةٍ أو صعوبة لا يتمكّن هو من حلّها. هي الكتف الذي يبكي عليه وهي الوحيدة من تسمح دموعه دون أن تنتظر منه أي مقابل!

الرعاية

الأم هي مقدمة الرعاية الأولى لطفلها؛ هي من ترضعه وتغير حفاضه وتسهر عليه حين يمرض وتحرص على تربيته بالشكل الأقرب إلى المثالية في نظرها... باختصار، هي من تفدي نفسها من أجل أن ترى ابتسامة على وجه طفلها!

الدعاء

الأم هي من تمضي ليالٍ في الصلاة والدعاء من أجل خير طفلها... وهل هناك من دعاءٍ يُستجاب أكثر من دعاء الأم؟!



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟