5 أشياء كرهناها في الطفولة وعشقناها عندما بلغنا!

5 أشياء كرهناها في الطفولة وعشقناها عندما بلغنا!

هل فكرت يومًا ان أمورًا كثيرة كنت تكرهينها وأنت صغيرة واليوم أصبحت المفضلة لديك؟ تعالي نتعرف سويًا على ابرز ما كرهنا القيام به أثناء الطفولة واليوم أصبح يشكل لنا قمة السعادة والفرح!

أجمل الفساتين لطفلتك الصغيرة!

قص الشعر: كم بكينا ونحن صغارًا كلما أخذتنا أمهاتنا لدى مصفف الشعر وكم رفضنا المقص الذي جز شعرنا! لطالما كرهنا هذه العادة واليوم أصبح الذهاب الى مصفف الشعر من أهم وأجمل النزهات إذ تغير المرأة لون شعرها وتقضي ساعات طويلة في الصالون واضعةً هذه المواد الغريبة على شعرها أما قص الشعر فأصبح من هواياتها اذ تزور المصفف كل شهرين لتعدل أطرافه أو تفاجأ الجميع بقصة غريبة!

تناول الادوية: رفضتها في الصغر وعشقتها في الكبر! يا لسخرية القدر هربنا مرات عدة من ملعقة الدواء الزهرية واليوم نترجى الطبيب لاعطائنا حبة مهدئ ودواءً لمعالجة آلام البطن ووصفة ولو كانت مُرّة الطعم لوجع الرأس!

الهدية المفيدة: لم نكن نحب الثياب عندما كنا صغارًا ولم نحب الالعاب المفيدة وكم عاتبنا كل من قدم لنا هكذا هدايا وعانقنا كل من أهدانا ألعاب المعجون التي توسخ المنزل، الطلاء الملون، ألعاب الخرز والمكياج... أما اليوم فأصبح المونوبولي والكلمات المتقاطعة من أروع اساليب التسلية.

الشوكولاتة السوداء: لم نشتريها قط بل كنا نختار البوظة والشوكولاتة مع الحليب! ما ألذ طعمها! أما اليوم فتغيرت العادة وأضحينا نفضل الشوكولاتة السوداء لما لها من فوائد جمة على صحتنا.

النوم المبكر: أن تدخلنا أمهاتنا الى السرير في وقت مبكر كان كابوسًا بالنسبة لنا واليوم بتنا نتمنى أن ننام باكرًا ولو لمرة واحدة!

6 أفكار لتحضير حفلةً لطفلك

ما رأيك بهذه الأمور؟ هل سبق وحصلت معك؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات



إختبار الشخصية

إختبار: ما هو البلد الذي من المفترض أن تعيشي فيه؟