ولد في الشهر الخامس وهذا ما حصل معه بعدها!

ولد في الشهر الخامس وهذا ما حصل معه بعدها

ولد ناثان في الشهر الخامس من الحمل وبوزن أقل من نصف كيلوغراماً إثر مضاعفات واجهتها الوالدة في حملها مخالفًا كل التوقّعات ببقائه على قيد الحياة فأعضاؤه لم تكتمل بعد لكي تخوّله على البقاء حيًا.

ناثان الذي أمضى سنة كاملة في المستشفى استطاع أن يتخطّى المشكلات الصحية الجمّة وبخاصة الإلتهاب الرئوي بكل شجاعة وخرج بعد عام من المستشفى من دون خطر على حياته. وبحسب الأم ماري، عانى ناثان في خلال الـ 300 يوم التي أمضاها في المستشفى سلسلة من المشكلات الصحية كان أبرزها الإلتهاب الرئوي ومشكلات الأمعاء والكلى ونزيف في الدماغ.

وفي حين استطاع تخطّي كل هذه المضاعفات إلاّ أنّ النزيف الدماغي كان مصدر قلق كبيراً للأطباء والعائلة على حد سواء لأنه كان سيقضي حتمًا على آمالهم المتبقّية في الحياة.

تقول ماري إنّها وزوجها وطفلهما ماثان قد واجهوا الكثير من التحدّيات في هذه المسيرة الصعبة التي استمرت طيلة 300 يوم تكلّلت أخيرًا بالنجاح وبخروج ماثان من المستشفى ككل الأطفال أقرانه.

وتضيف أن ناثان اليوم لا يزال يخضع لبعض العلاجات لمشكلات صحية غير خطيرة وهي تتكلّم بكل فخر عن طفلها الذي لم يكف حتى اليوم عن الإثبات لها وللجميع أنه طفل قوي وشجاع للغاية!

إقرأي أيضًا: نزيف الحمل: أسبابه



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج