امرأة حامل تلد طفلتها وهي في غيبوبة!

ولادة قيصرية لأم حامل في غيبوبة

في حادثة لم يسبق لها مثيل، وبعدما دخلت إمرأة حامل بغيبوبة، تمكّن الطاقم الطبي من إيقاظها وإجراء ولادة قيصرية لها لاخراج الجنين الذي أُطلق عليه لقب: "الطفلة المعجزة".

وفي التفاصيل، فقد تعرّضت حامل بالغة من العمر 36 عامًا لحادث مروّع إثر اصطدامها بشاحنة أثناء توجهها لزيارة طبيبها بعدما شعرت بانقباضات في بطنها. وفي لحظة لم تكن في الحسبان، إصطدمت السيارة بشاحنة فأدخلت المرأة إلى المستشفى وهي في حالة غيبوبة.

اقرأي أيضًا: بالصور: طريقة سهلة وبسيطة لحمل الطفل!

خلال الحادث وحرصًا على سلامة جنينها، حاولت الأم قدر المستطاع حماية بطنها ما ساعد في إبقاء الطفلة حيّة في رحمها وخفّف عنها الضرر الذي كاد أن يصيبها.

وبعدما استفاقت من الغيبوبة التي غرقت فيها لمدة أسبوعين تقريبًا، أجرى الاطباء عملية قيصرية نتج عنها ولادة الطفلة أنجيل نعومي كيلز Angel Noemi Quiles.

اقرأي أيضًا: الإمارات تخترع جهازًا لحماية الطفل من النوافذ!

وتجدر الاشارة الى أن الموعد المتوقّع لولادة الطفلة أنجيل كان في 1 ديسمبر إلاّ أن قدرة إلهية ساهمت في إنجاح ولادتها على رغم الغيبوبة التي تعرّضت لها الأم.

أما الأب، فعمد الى جمع مبلغ من المال وقدره 10000 دولارٍ أميركي من تبرّعات على صفحة فيسبوك الخاصة به وذلك لتسديد كلفة علاج زوجته وإبنته أنجيل.

في النهاية، لا يمكننا أن ننكر القوة الإلهية التي أنقذت الطفلة ووالدتها من هذا الحادث المروع الذي كاد أن يحرم الاب من زوجته وطفلته!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج