وضعيات ممارسة الجنس الأكثر إثارة!

وضعيات ممارسة الجنس

إن كنت تتساءلين ما هي وضعيات ممارسة الجنس الأكثر إثارة فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على افضل هذه الوضعيات لتتمكني من تعزيز رابط الحب بينك وبين الشريك.

من الطرق التي تساعد في إعادة إحياء الحب بين الزوجين هي من خلال ممارسة وضيعات جديدة ومثيرة من الجماع، ولهذا السبب إخترنا من هنا أن نعرفك على افضل هذه الوضعيات لتشعلي الحياة الجنسية.

وضعيات ممارسة الجنس الأكثر إثارة

في ما يلي افضل الوضعيات التي تشعل العلاقة والحياة الجنسية بينك وبين زوجك:

  • وضعية التمدد بأسلوب الكلب: تُعبتر هذه الوضعية من الوضعيات التي يحبها الرجل وهي تتمثل بممارسة العلاقة مع المرأة من الخلف بحيث تستلقي المرأة على يديها وركبتيها ويكون وجهها الى الأسفل.
  • وضعية العجلة: من وضعيات الجماع الجديدة والتي تزيد من رغبة الرجل هي هذه الوضعية التي تتمثل بوقوف الزوج على حافة السرير وتكون الزوجة مُستلقية على ظهرها ثم ترفع ساقيها وتضم ركبيتها على صدرها وكأنها تركب على الدراجة ثم يقوم زوجها بإمساك قدميها بيديه ويدخل عضوه الذكري ببطء.
  • وضعية الفراشة: يكون الرجل هو المسيطر في هذه العلاقة بحيث تستلقي الزوجة على ظهرها وتدعم حوضها على حافة السرير ويكون الزوج واقفاً على جانب السرير وعلى مسافة قريبة جداً منها للممارسة الجماع.
  • الوضعية التقليدية: تُعتبر هذه الوضعية من أكثر وضعيات الجماع إعتماداً وهي تتمثل بإستلقاء الزوجة على ظهرها وفتح رجليها ونوم الزوج فوقها لإدخال عضوه الذكري.

وأخيراً، ننصحك بإعتماد الطرق التي تثير الزوج لتحافظي على علاقة زوجية ناجحة وقوية!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟