اليك افضل وضعيه للجماع يحبها الرجل

افضل وضعيه للجماع يحبها الرجل

نجاح الزواج مرهون بشكل مباشر بنجاح العلاقة الحميمة وهذا امر قد اثبتته التجارب عبر الزمن، وعندما نتحدث عن العلاقة الحميمة ثمة سؤال تطرحه الكثيرات في هذا الصدد، من المرأة التي يحبها الرجل في الفراش، وبعد ان اجبناك عن هذا السؤال سنعرفك على افضل وضعيه للجماع يحبها الرجل القي نظرة عليها في ما يلي.

افضل وضعيه للجماع يحبها الرجل

بعد ان تعرفت معنا على افضل اوضاع الجماع لحدوث حمل وفي الوقت الذي تكثر في وضعيات الجماع، ثمة وضعيه للجماع يحبها الرجل يحبها الرجل اكثر من غيرها.

  • وضعية التمدد بأسلوب الكلب: وتقضي هذه الوضعية بمجامعة الزوج لزوجته من الخلف وتختلف بعض الشيء عن هذه وضعية اسلوب الكلب التقليدية حيث تستلقي الزوجة على يديها وركبتيها وجهها للاسفل.
  • ومن الوضعيات الاخرى التي يحبها الرجل في الفراش هي ما يعرف بالوضعية الفارسية والتي تقضي بأن تكون المرأةهي المسيطرة والمتحكمة فيها. في الوقت الذي يكون فيه الزوج مستلقيا وتأتي الزوجة من فوق ليداعبها.

ومن المهم ان تعلمي في هذا السياق ان الرجل غالبا ما يحب المرأة المسيطرة احيانا في العلاقة الحميمة لو انه يميل لان يكون هو المسيطر في العلاقة الحميمة لان ذلك يشعره بثقة كبيرة بنفسه وبرجولته الا ان مبادرة زوجته تروقه بين الحين والاخر.

هذا ويعشق الرجل ايضا المرأة التي تتفاعل بطريقة غير متوقعة معه اذ يحب ان تشعره المرأة تارة برغبته به تارة وتارة اخرى تحاول التهرب منه فهذه الحركات تغريه الى حد كبير.

واخيرا، عليك عزيزتي ان تتحلي بالجرأة لاعتماد وتجربة امور جديدة من دون اي خوف لأن التجديد سيساعدك على اكتشاف نفسك وزوجك اكثر.

اقرأي ايضا: 5 امور ينتظرها زوجك منك في الفراش ولكن لا يطلبها!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟