هل يمكن استخدام سودو كريم للحامل؟

هل يمكن استخدام سودو كريم للحامل

تعاني المرأة خلال الحمل من الكثير من التغيرات في بشرتها خصوصًا مع تقدمها في مراحل الحمل وكبر حجم بطنها. لذلك، من الطبيعي أن تبحثي عن بعض الكريمات التي تساعدك على التخلّص من التشقّقات التي تعاني منها! فهل كريم سودو للحامل فعال؟ أم يمكن أن يؤثر سلبًا على نمو الجنين؟

تشير العديد من الدراسات إلى أن يمكنك استخدام كريم سودو خلال الحمل من دون تردّد إذ لا يحتوي على أي مواد أو مكونات غير صحية.

لذلك، في حال كنت تعانين من الإحمرار في البشرة أو من الحرقة، يمكنك استخدام هذا الكريم من أجل التخلّص من الإنزعاج الذي تشعرين به.

لكن عليك أن تعلمي أن هذا الكريم لا يعمل على إزالة التشقّقات التي تظهر خلال فترة الحمل. لذلك، لا تحاولي وضعه بغاية اختفاء هذا العارض.

هذا وعليك التأكد من عدم الإكثار من الكمية التي تضعينها إذ لا تعتبر إزالته عن البشرة أمرًا سهلًا.

في هذا السياق، أفادت العديد من النساء إلى أنهن استخدمن كريم سودو خلال الحمل من أجل تفتيح المنطقة الحساسة أو الرقبة وغيرها من المناطق في الجسم إذ يتغيّر لون البشرة لتصبح أكثر داكنة خلال الحمل.

أخيرًا، ننصحك دائمًا باستشارة الطبيب قبل استخدام أي دواء وذلك للتأكد من مكوناته ومن عدم تأثيره سلبًا على طريقة سير الحمل. أما في حال حصولك على موافقة الطبيب، فتأكدي من حصولك على كل المعلومات حول كيفية استخدامه وحول الكمية التي يجب أن تضعينها.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: كيف سيكون حملي؟