هل يجوز العلاقة الزوجية عبر الهاتف؟ هذا ما يقوله الشرع!

هل يجوز العلاقة الزوجية عبر الهاتف

المواضيع

  1. هل يجوز العلاقة الزوجية عبر الهاتف؟

  2. ما هي الطرق المحللة لخروج المني من الرجل؟

تسأل المرأة هل يجوز العلاقة الزوجية عبر الهاتف وهل الامر مخالف للشرع اذا جرى الحديث هاتفيا عن الجنس واثارة الشهوات بين الزوجين اذا كانا بعيدين؟ كل هذه الاسئلة ترد الى ذهن النساء اللواتي يخشين من الوقوع في الخطيئة وتجيبك عنها عائلتي في ما يلي

بداية، من المهم ان تدركي ان هناك تأثيرا لصوت المرأة على الرجل في الهاتف وفي الحياة، ولكن الامر قد يشتد اذا زاد اشتياق الزوج الى زوجته، واذا تعذّر لقائهما لسبب من الاسباب، واحيانا يتطور الحديث الى اثارة جنسية وحتى علاقة تنتهي بنزول المني. فهل يجوز العلاقة الزوجية عبر الهاتف؟ وماذا يقول الشرع عن هذا الامر؟

هل يجوز العلاقة الزوجية عبر الهاتف؟

يشدد علماء الدين على ان العلاقة الزوجية الحميمة هي علاقة مقدسة تحدث بين زوجين متحابين، ويجب ان تحصل في خلوة، اي في مكان لا يستطيع لأحد ان يعرف ما يدور بين الرجل والمرأة. وبما ان الهاتف هو وسيلة تكنولوجية غير آمنة بشكل كامل ويمكن ان يتسرّب عبرها الكلام والتسجيلات، فإن العلاقة الزوجية عبر الهاتف لا تجوز وتعتبر محرمة، ولذلك السبب على المتزوجين ان يتجنبوا القيام بهذا الامر تفاديا لارتكاب الرذيلة.

ما هي الطرق المحللة لخروج المني من الرجل؟

من المؤكد ان هناك معتقدات خاطئة عن العلاقة الحميمة، من بينها امكانية اقامة العلاقة عبر الهاتف. ولهذا السبب، ننصحك عزيزتي ان تنبهي زوجك حيال الاستمناء عبر الهاتف وتتفقا على الامتناع على هذه العادة. واكتفيا بالطرق المحللة لخروج المني من الرجل، وهي على الشكل التالي:

  • الاحتلام في حالة النوم
  • الاستمناء لأغراض طبية
  • الاستمناء عن طريق الزوجة ويمكن ان يحصل ذلك بيدها أو بأحد أعضائها

لا شك ان فوائد ممارسة الجنس الصحية والاجتماعية والنفسية والعاطفية كثيرة، فهي تؤثر على حياة الثنائي بشكل كبير، لكن احرصي عزيزتي على عدم مخالفة ما يقوله الدين والشرع.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟