5 معتقدات خاطئة عن العلاقة الحميمة!

معتقدات خاطئة عن العلاقة الحميمة

العلاقة الحميمة هي جزء لا يتجزّأ من الزواج وهي تعبير صادق عن الحب بين الزوجين. تنتشر بعض المعلومات والمعتقدات الخاطئة المتعلقة بالعلاقة الحميمة والتي يتناقلها الكثيرون ولا يدركون مدى صحتها، تعرفي إلى بعض منها في هذا المقال من عائلتي:

لا يمكن أن تحمل المرأة من المرة الأولى التي تقوم فيها بممارسة الجماع: وهذا المعتقد خاطئ إذ يمكن للحمل أن يحدث في كل مرة تتم فيها ممارسة العلاقة الحميمة وطبعًا إذا لم تكن المرأة تأخذ حبوبًا لمنع الحمل.

لا يحدث الحمل إذا تم ممارسة العلاقة الحميمة في الماء: والحقيقة هي أنّ الماء لا يقي من حدوث الحمل فالحيوان المنوي لا يتأثر بالماء لتلقيح البويضة. وتجدر الإشارة إلى أنّ وجود الحيوان المنوي في الماء لا يسبب الحمل من دون ممارسة العلاقة.

الإغتسال بعد الجماع يقي من حدوث الحمل: وهذا الأمر غير صحيح، فلا يمكن أن تتفادي حدوث العمل مهما فعلت سوى من خلال استخدام وسائل منع الحمل.

يمكنك معرفة إذا كنت او زوجك مصابين بأي عدوى منتقلة جنسيًا: والحقيقة هي العكس تمامًا لأن الأمراض المنتقلة جنسيًا ليس لديها أعراض سواء ظاهرية أو باطنية والحل الوحيد لمعرفة هذا الأمر هو القيام بالفحوصات.

إقرأي أيضًا:4 عادات يومية تؤثر على العلاقة الحميمة!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟